اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 10:34 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



هل يوم القيامة بعد الغد؟! .. يقلم : شكرى رشدى

بين الحين والآخر تخرج علينا تنبؤات تحدد نهاية العالم، وتثير الذعر بين الجميع، وما ان يأتي اليوم المنتظر ويترقب الجميع يوم القيامة إلي ان يمر اليوم بسلام دون أن ينتهي العالم، وبالرغم من ذلك تستمر التنبؤات حول نهاية العالم، واخر تلك التنبؤات بيوم القيامة او نهاية العالم 23 سبتمبر 2017.
هناك بعض الجماعات في الغرب تتبني فكرة اقتراب نهاية العالم، سواء باصطدام احد الكواكب أو الشمس بالأرض، أو سقوط نيزك عملاق علي الأرض، وبعض علماء الفلك توقعوا نهاية العالم في شهر سبتمبر، وبعضهم عجل التوقع وقال إنه في الثلث الأخير من أغسطس وحدد بعضهم 23 أغسطس، لنهاية العالم، نتيجة اصطدام كوكب غامض بالأرض.
ويقول بعض علماء الفلك إن كوكب »نيبيرو»‬ سيكون مرئيا من سطح الأرض، وبحلول 23 سبتمبر قد يصطدم بجسم فضائي، ويتحول مداره إلي الأرض، ما يتسبب في كارثة هائلة تؤدي إلي نهاية البشرية. وكانت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، أكدت عدم صحة هذه المزاعم، كما أكدت عدم وجود أي دليل علي كوكب »‬نيبيرو» المزعوم.
هل يوم القيامة او نهاية العالم بعد غد؟
كذب المنجمون ولو صدقوا!!
مقال في جملة:
الأمس شيك تم سحبه وصرفه، والغد هو شيك مؤجل الدفع، أما الحاضر فهو السيولة الوحيدة المتوافرة معك، لذا فإنه واجب عليك أن تصرفه بحكمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*