اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 5:01 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الحرب العالمية الثالثة.. فشلت !.. بقلم : شكرى رشدى

توقع موقع » «ice»‬ أن يوم الأربعاء 26 أبريل سوف يجتاح العالم نيران الأسلحة النووية، لانه كان التوقع أن يكون فيه هجوم نووي حقيقي، وكانت الولايات المتحدة معرضة لخطر ضربة نووية وشيكة من كوريا الشمالية، وقام عدد من مستخدمي مواقع الإنترنت بنشر عدد من التنبؤات والحقائق عن التجارب النووية والتي يعتقدون بأنها تشكل دليلا علي انه يوم القيامة الحقيقي.
ومن الواضح أن الموقع، هو من يدير هذه الفكرة من خلال السؤال الذي طرحه حول ما إذا كان »‬هناك شيء كارثي سيحدث خلال أو بعد تلك الفترة الزمنية؟، هل ستهاجم كوريا الشمالية حقا الولايات المتحدة، هل سيقوم شخص آخر بذلك ويلقي اللوم علي أعدائها بالخارج؟».
وأضاف الموقع أن لا أحد يملك الإجابات علي هذه الأسئلة أو علي استعداد للحديث حول الموضوع، كل ما يمكننا القيام به هو المشاهدة والانتظار والاستماع.
ومن جديد تخطئ تنبؤات »‬يوم القيامة»، او الحرب العالمية الثالثة، كما اكدت الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ الأمريكية أن كل ذلك محض هراء، وتوقعات وهمية لا تستند إلي حقائق.
مقال في جملة :
يستطيع الناس أن يعيشوا بلا ماء أسبوعين وبلا طعام حوالي شهرين وبلا أفكار سنوات لا حصر لها ولكن لا يستطيع الناس أن يعيشوا بلا هواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*