اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 10:45 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



هل لك شبيه ؟.. مسابقة غريبة .. بقلم : شكرى رشدى

shokry«يخلق من الشبه أربعين» مقولة تتكرر امامنا كثيرا، وفي الدول الغربية ومما لا يعرفه معظمنا يقولون أن هناك 7 أشخاص حول العالم يشبهوننا تماماً في الملامح وحتي في التصرفات وردود الأفعال، وذلك ما حدث مع بعض الأشخاص حين عثروا علي توائمهم الغرباء في موقع twinstrangers.com

قام ثلاثة من الأصدقاء بإجراء مسابقة غريبة تتمثل في العثور علي توائمهم الغرباء من خلال مشاركة الموقع مع صورة لهم في الفيس بوك، وأعلنوا عن هذه المسابقة في عدة دول، في مدة أقصاها شهر.

والطريف في الأمر أن فتاة من القائمين علي المسابقة والتي تُدعي «نياما جيني» وجدت شبيهتها كارين برانيجان خلال أسبوعين من بدء المسابقة، ولم يقف الأمر عند ذلك وحسب، بل توجهت الشبيهة الأولي إلي لقاء شبيهتها للتعرف عليها، وبالفعل ذهبت إليها وارتديتا الزي نفسه مع وضع المكياج نفسه، لتصبحا نسخة طبق الأصل عن بعضهما بعض.

ولم تكن هذه هي حالة التشابه الوحيدة بل هناك أيضاً حالتا تشابه ذكرهما الموقع لفتاة تُدعي صوفي وجدت شبيهتها من خلال الاستعانة بالموقع، وآخر يُدعي جون وجد شبيهه ميشيل من خلال الموقع أيضاً.

هل هناك بالفعل من يشبهوننا في الملامح والتصرفات وردود الأفعال؟

يبدو انه لابد من أن نعيش المسابقة حتي نتأكد بأنفسنا.

مقال في جملة :

في معظم الاحيان لا يستخدم المستأسدون التخويف والترهيب إلا مع الأشخاص الأضعف منهم.. فهم لا يهددون الأشخاص الأقوي أو الأضخم منهم، لاتهم لا يحبون الخسارة وهكذا يعيشون حياتهم في تخويف الآخرين ويقومون بالأذي لاثبات وجهة نظرهم فقط.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*