اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:29 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



حسين الجسمي يشارك في الحفل الختامي لتحدي القراءة العربي

دبي – خاص اخر الاسبوع : بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وعدد كبير من الشيوخ والوزراء والمسؤولين، شارك الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” بحفل ختام توزيع جوائز مسابقة “تحدي القراءة العربي” في دورته الثانية، وقدم أغنية جديدة أمام الحضور بعنوان “إقـــرأ” من كلمات هبة مشاري حمادة وألحان بشار الشطّي، وذلك في مسرح “اوبرا دبي”.  

وأكد حسين الجسمي أن مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” تشعل فينا الأمل وتضيء على نماذج مشرقة من عالمنا العربي، مشيراً الى أن الأغنية الذي قدمها بالحفل تتحدث عن القراءة والثقافة والفكر، تهدف الى تقديم مفهوم راق عن القراءة، وتشجّع على الإستمرار عليها في حياتنا ويومياتنا.

هذا وقد شارك في تقديم أغنيات في الحفل الفنان كاظم الساهر، والفنانة عبير نعمة.

يذكر أن مشروع “تحدي القراءة العربي”، الذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يمثل أكبر مشروع إقليمي عربي لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي، وصولاً إلى إبراز جيل جديد متفوق في مجال الاطلاع والقراءة وشغف المعرفة.

ويعتبر مشروع “تحدي القراءة العربي” إضافة نوعية للجهود المرموقة لدولة الإمارات، على صعيد خدمة محيطها العربي، إذ يهدف إلى تشجيع القراءة في شكل مستدام ومنتظم عبر نظام متكامل من المتابعة للطلبة طوال العام الأكاديمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*