اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 9:05 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



إلجينت كيوبس تجمع باسل خياط ونسرين طافش في حفلها السنوي

 

unnamefdgrt

أقامت “إلجينت كيوبس والرافدين” حفل عشاء بمناسبة العيد السنوي لها دعت إليه نخبة من نجوم الفن والإعلام ومجموعة من رجال الأعمال العرب لتتشكل لوحة من الأجواء الحميمية. وشارك في الاحتفالية نجوم الدراما العربية وفي مقدمتهم باسل خياط ونسرين طافش وليلى اسكندر وماهر صليبي ويارا صبري وطلال مارديني والنجمة الإماراتية أريام وعدنان ابو الشامات ونخبة ومن رجال المجتمع في الإمارات.

وفي تصريحات خاصة أكدت الآنسة رزان الفاهوم مؤسسة الجينت كيوبس أنها كانت في غاية السعادة لهذه التجمع التي صنعتها الذكرى السنوية للشركة، مشددة على أهمية حضور نجوم من الصف الأول في الفن العربي الاحتفالية.

وكشفت الفاهوم عن إعجابها بكل من حضر وخصت بالذكر باسل خياط ونسرين طافش، لافتة إلى أن ابواب شركتها مفتوحة لكل هؤلاء النجوم وفي أي وقت كان، منوهة إلى علاقات طيبة تجمعها بهؤلاء الفنانين دون استثناء.

وبدورها أكدت النجمة نسرين طافش أنها ارتاحت للدعوة من بدايتها ووجهت الشكر للآنسة رزان الفاهوم التي وصفتها بالراقية والجميلة، شاكرة لها الدعوة التي سمحت لها بالاجتماع مع أصدقاء لم ترهم منذ فترة. على حين أكد النجم باسل خياط سعادته هو الآخر بالدعوة والاحتفالية، مثمنا الدور الذي تلعبه صرافة الرافدين من جمع للزملاء بإطار من المحبة والود .

وعلى هامش حديثه عن الاحتفالية قال باسل:” أتيت إلى هنا بعد جهد وسفر سبّبا التعب بعد عام من العمل في الدراما ، لكنني قريبا سأتوجه برحلة سياحية إلى أوروبا”. يشار إلى أن شركة إليجينت كيوبس تعتبر أول شركة تملكها سيدة وتعمل في مجال تصميم منصات المعارض اما شركة الرافدين للصرافة وهي شركة صرافة لها فروع في الأردن ولندن والعراق وتعمل في مجال التحويل المالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*