اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 6:24 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



هيفاء وهبي من مهرجان الأغنية الشرقية: عين الجميع علينا

1467977591_dsc_8439

على الرغم من الأوضاع الأمنية المتوتّرة التي تلت التفجيرات الأخيرة في منطقة القاع شرق لبنان، ورغم حالة القلق التي تنتاب اللبنانيين، افتتح مهرجان أعياد بيروت بنجاح، حيث استضاف الدورة العاشرة لمهرجان الأغنية الشرقية الذي شهد حضوراً جماهيرياً فاق التوقعات.
الحفل تميّز بتشديد أمني أشاع الطمأنينة في قلوب الحاضرين، ما يؤشر إلى نجاح المهرجان في الحفلات المقبلة، بعد أن كان ثمة قلق من عزوف جماهيري نتيجة التهديدات الأمنية.
المهرجان جمع 20 فناناً من لبنان والعالم العربي ، وهو من تنظيم شركة 2U2Cالرائدة في مجال الحفلات الموسيقيّة، لصاحبها جهاد المر، وبالتعاون مع Beirut Holidays و Arabooking صوّر تحت إدارة المخرج كميل طانيوس.
محبو السهر والفن تزاحموا منذ الساعة السابعة إلى مكان الحفلة التي أقيمت في صالة البيال في واجهة بيروت البحرية، وهذا العام الأول التي تفتتح فيه أعياد بيروت مهرجاناتها بحفل الأغنية الشرقية لتتمكن كل طبقات المجتمع اللبناني من الحضور وعيش فرحة العيد.
وما زاد من صخب البرنامج هذا العام هو مشاركة النجمة هيفاء وهبي التي أطلّت على المسرح عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل لتختتم الحفل.
هيفاء غنت جديدها “ما تيجي نرقص” وأشعلت الصالة حماساً، حيث كان الجمهور يهتف باسمها قبيل ظهورها على المسرح.
وقد أعربت هيفاء عن سعادتها خلال مشاركتها في الحفل، وقالت “مهرجان الأغنية الشرقية” عودنا كل عام أن يجمعنا هنا باسم الفن اللبناني والعربي، وهذا هو لبنان الذي عين العالم كله عليه”.

كلمات الفنّانين الذين شاركوا في المهرجان شدّدت على أنّ هذا البلد يجب أن يبقى بلد السهر والاحتفالات الضخمة، رغم كل ما يمرّ به.
وكان لـ”سيدتي نت” فرصة لقاء النجوم في كواليس الحفل لأول مرة (تشاهدونه قريباً في فيديو)، حيث باتت مشاركة بعض النجوم في الحفل عرفاً سنوياً، سيما ناجي الأسطا الذي تألق بثلاث أغنيات قدّمها على المسرح. وشهد المسرح تفاعلاً وحماساً كبيراً مع الفنانين شيراز، ليال عبود، طوني عيسى ووسام صليبا وماريتا الحلاني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*