اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 - 7:33 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



السورى مجد مشرف في خمسة أعمال درامية وعرض مسرحي

majd

خاص – اخر الاسبوع :

تتنوع مشاركات الممثل السوري  مجد مشرف وتتعدد في الموسم الجديد 2016 وتتوزع بين الدراما والمسرح مع قراءات للمستقبل القريب حول فيلم سينمائي، فضلا عن كونه حجز لنفسه مساحة واسعة في مسلسل درامي للموسم الحالي ضاربا موعدا مع انطلاقة حقيقية في مسيرته علما أن مشاريعه الدرامية الجديدة بلغت الخمسة حتى الآن.

وفي تصريحات خاصة كشف مشرف عن أن بداية موسمه الجديد شهدت اعتذارا قاسيا عن المشاركة في مسلسل ” أحمد بن حنبل” الذي يتم تصويره خارج سورية لأسباب تتعلق بارتباطه بعرض مسرحي محلي.

وعلل مجد تفضيل العرض المسرحي على مسلسل مهم، بالوفاء للمسرح وللفرقة التي ينتمي إليها، فأدى مع رفاق دربه على خشبة المسرح دون الشعور بالندم وفق تأكيده.

وقال:” لكن الحمد لله تم تعويضي عن مسلسل أحمد بن حنبل بعروض قوية حصلت عليها ومشارع جديدة دخلت فيها، فضلا عن أنه في الآونة الأخيرة عادت الاتصالات بشأن مسلسل أحمد بن حنبل من جديد وقد أعود للمشاركة فيه”.

وتناول مجد مسرحية ” زبيب” التي كانت السبب في اعتذاره عن ” أحمد بن حنبل” فرأى أنها كانت ملبية من كافة النواحي.

وقال:” هي لنص عائد لعدنان عودة وإخراج نسرين فندي وإنتاج مديرية المسارح والموسيقى بدمشق، وقمت بدور الراوي الذي يروي القصة فيتبين لاحقا أنها قصتي في المسرحية، وهذا ما يجعلني أشعر بالسعادة مع هذا العرض”.

وحول الأعمال الدرامية التي سيظهر فيها، كشف عن دور مؤثر ومهم وذي مساحة واسعة في مسلسل ” بلا غمد” مع المخرج فهد ميري.

وقال مجد:” ألعب في المسلسل دور يزن ابن المسؤول الأمني الذي يتم اغتياله، ويكون يزن قبل وفاة أبيه عاشقا لفتاة يرفضها ابوه ويفضل له أن يتزوج من ابنة صديقه”.

وتابع:” بوفاة الأب أقع في حب ابنة صديقه حقا، لكنها وعندما تجد أننا لا نملك الثروات ولم نكن من أصحاب النفوس الضعيفة ولا نملك عقارات في أوروبا، تبتعد عني، فيكون القرار بأن أعود لحبيبتي الاساسية – غنى- فيتم ذلك في الحلقة الأخيرة”.

وتمنى أن يقدم ما هو ملبٍّ للجمهور مع هذه الشخصية التي تأخذ مساحة جيدة في المسلسل، مشيدا بالتعاون مع المخرج فهد ميري.

وفي بقية المشاريع يبرز مشرف في لوحات بقعة ضوء 12 مع المخرج سيف شيخ نجيب:” صورت حتى الآن ثلاث لوحات، وغدا سأنطلق إلى الرابعة”.

كذلك يؤدي دورا مهما في مسلسل ” أحمر” مع المخرج جود سعيد، بعد انتهائه من تصوير مشاهده في ثلاثية فستان أبيض مع المخرج صفوان نعمو وهي من ثلاثيات مسلسل مدرسة الحب.

وكان مجد مشرف أنهى أولى مشاريع الموسم الحالي مع المخرج محمد معروف في حلقة من مسلسل الخان.

بعيدا عن الدراما أرسل مجد مشرف رسالة صميمية قال فيها إنه يتأمل الكثير من العام الحالي 2016 ليكون عام الفرج على السوريين.

وقال:” نحن موجودون في البلد لأننا نحبه، وسنبقى فيه لأنه يستحق أن نبقى فيه.. أسافر خارج سورية لتصوير مسلسل، لكنني سرعان ما أعود فورا. في النهاية، مثلي مثل كل سوري يعشق هذا الوطن، أقول بأنني لن أموت إلا على تراب سورية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*