اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 8:43 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



محافظ القاهرة يلتقي أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الغربية

كتبت هيام نيقولا : أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أن التواصل الدائم مع أعضاء مجلس النواب سواء على مستوى المحافظة أو الأحياء يساهم كثيرً في توفير الحلول لمشاكل المواطنين وسرعة تلبية طلباتهم المشروعة والمساهمة في إزالة العوائق والتغلب على العقبات .. مشيراً إلى مساهمة كثير من النواب سواء المادية أو المعنوية في تنفيذ خطط المحافظة التنموية ومساعدة رؤساء الأحياء في الارتقاء بأحيائهم . جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدوري بأعضاء مجلس النواب عن المنطقة الغربية بحضور اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة وكافة مديري المديريات ورؤساء الأحياء المعنية بالمنطقة .

وأصدر المحافظ تعليماته خلال الاجتماع بتشكيل لجنة برئاسة اللواء محمد أيمن وتضم كافة المسئوليين المعنيين لاتخاذ القرار المناسب والعرض على المحافظ بشأن إستكمال مشروع الصرف الصحي لمنطقة الزرايب بمنشية ناصر وشارع الفرن ، كما أصدر تعليماته لرئيس الحي بتكثيف أعمال الانارة والرصف بكافة شوارع منشية ناصر ورفع كفائتها .

وأكد المحافظ لنبيل بولس النائب عن باب الشعرية والموسكي وعابدين بأن المحافظة مستمرة في رفع كافة الأكشاك المخالفة ، وأن الأكشاك الجديدة بباب الشعرية لن يسمح مطلقاً لشاغليها بوضع أي شئ خارج الكشك حيث أنه مصمم بحيث يحتوي كافة المعروضات لصاحب الكشك بالاضافة إلى الثلاجات ، أما بخصوص ورثة الأكشاك فإن رخصة التشغيل للكشك تنتهي بوفاة شاغله طبقاً للقانون ، ونظراً للحالة الاجتماعية وفي حالة التأكد من أن الكشك هو مصدر الرزق للأسرة وأن ليس لهم دخل آخر من وظيفة أو عمل خارجي بعد عمل التحريات اللازمة من قبل الحي ومباحث المرافق يتم استخراج ترخيص جديد لقريب من الدرجة الأولى ( زوجة أو ابن ).

وأصدر المحافظ تعليماته بتقديم الدعم اللازم لرئاسة حي الموسكي من مهندسين وموظفين ومعدات لمواجهة الاشغالات اليومية بالحي والقضاء على أي مخالفات ، كما أكد على رئيس حي وسط بتكثيف أعمال الانارة أو التبليط للحواري والأزقة بمنطقة الدرب الأحمر ورفع كفائتها بناء على طلب عضو البرلمان النائب محمد ماهر .

وأشاد المحافظ بالجهود الملموسة من جانب شرطة المرافق بقيادة اللواء / هشام أبو النصر في رفع الاشغالات اليومية على مستوى كافة أحياء القاهرة والتصدي لظاهرة انتشار المقاهي والكافيهات ، وطالبهم بالمزيد بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية من أجهزة الأحياء المختلفة وأقسام الشرطة والمرور لإعادة الانضباط للشارع من تكثيف الحملات الليلية لرفع أي إشغالات .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*