اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 8:52 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



بتوجيهات الرئيس السيسي.. وزير التعليم العالي يرعى حفل تخرج الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية

أعلنت الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية بأن حفل تخرج الدفعة الجديدة من خريجيها   سيكون برعاية معالي وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار، وذلك بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية، ومن المقرر إقامته للمرة الأولى على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة في السادسة مساء السبت المقبل.

وصرح الدكتور يزن العطيات ق. أ رئيس الأكاديمية بأن حفل التخرج لهذا العام سيكون له جاذبية خاصة توجت بدعم سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتوجيهه لرعاية الحفل من خلال معالي وزير التعليم العالي، مضيفًا أن الحفل بهذه الرعاية الكريمة والحضور الفخري لمعالي السفير محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية يؤكد على مكانة خريجي الأكاديمية ممن أصبح لهم مكانة مميزة في سوق العمل بعد تنمية وتطوير امكانياتهم ومهارتهم العملية خلال دراستهم في الأكاديمية.

ويستضيف حفل التخرج عددًا من الشخصيات العامة ونخبة من السادة الوزراء والسفراء، بمشاركة رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، وبحضور خاص للإعلامي الكبير الدكتور عمرو الليثي وتكريمه مع مجموعة من الشخصيات المميزة على مستوى الوطن العربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*