اليوم الأحد 21 يناير 2018 - 9:58 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



ستب جروب ودي إم إس تستضيفان ورشة عمل حصرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – “ايتوس واير” – خاص اخر الاسبوع : شاركت شركة “دي إم إس”، التي تؤدي دور الممثل الإعلامي الحصري لمجموعة “ستب جروب” في استضافة ورشة عمل حصرية في مجال الإعلان وصناعة  الإعلام يوم الأربعاء الموافق في 13 ديسمبر 2017.  وقد أقيمت الفعالية التي شهدت حضوراً كبيراً على سطح مبنى مجموعة شويري في قرية المعرفة بمدينة دبي للإعلام، بحيث وصل الضيوف في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

وكانت ورشة العمل، التي أقيمت تحت عنوان “أين شعاري”، التجمع الرئيسي الأول في القطاع والذي يتوافق مع مبدأ تعزيز الشراكة التي وقعتها “دي إم إس” مؤخراً مع مجموعة “ستب جروب”. وركّز شعار “ستب” رؤيته بقوة على المساعدة في بناء العالم العربي الحديث وتغيير معالمه من خلال وسائل الإعلام الرقمية والترفيه، ويضم حالياً مجموعة من منصات وسائل الإعلام الرقمية والأحداث المبتكرة.

وقدمت ورشة العمل “أين شعاري” لمحة عامة متخصصة حول المحتوى المحلي والاجتماعي ونجحت بتبادل الأفكار والمعرفة ودراسات الحالة من بعض أبرز الخبراء في قطاع الإعلام وأخصائيي التسويق في المنطقة.

وقال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “دي إم إس” في معرض تعليقه على أهمية الشراكة وورشة العمل: “يساهم توقيع الشراكة مع مجموعة ’ستب جروب‘ بصفتها الجهة الناشر بتسليط الضوء على هدف ’دي إم إس‘ المتمثل في تزويد العلامات التجارية بمجموعة من الناشرين الرقميين ممن يتمتعون بمحتوى ممتاز موثوق به في المنطقة. ويجسّد حدثنا المشترك الأخير التزامنا برفع مستوى الحوار بشأن محتوى العلامة التجارية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع هدم الأفكار الخاطئة والعقبات في الوقت نفسه”.

ومن جهته، قال راي درغام، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة “ستب جروب”: “استضفنا هذا الحدث إلى جانب شركائنا في ’دي إم إس‘ للتحدث إلى العلامات التجارية والوكالات حول كيفية إنشاء محتوى مدهش وحقيقي للعلامات التجارية والذي يمكنه الوصول إلى قلوب أبناء جيل الألفية العرب وعقولهم. لقد أصبح محتوى العلامات التجارية الرائع عنصراً أساسياً للعلامات التجارية الرائدة اليوم، بحيث يسعى للتواصل مع الشباب العرب”.

تجدر الإشارة إلى أن منصات مجموعة “ستب جروب” (المواقع الإلكترونية، والفيديو الرقمي، والأحداث) تخدم جميعها المحتوى والتجارب الخاصة بالجمهور العربي الديناميكي من الشباب. وكان شعار “ستب جروب” أيضاً بمثابة القوة المحركة وراء الفعاليات الهامة في القطاع مثل “مؤتمر ستب”، وكذلك “موسيقى ستب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*