اليوم الأحد 21 يناير 2018 - 10:00 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



‫المؤتمر العالمي لإدارة حركة الطيران 2018 يقدم الإطار والمحتوى والاتصالات لصوغ مستقبل الفضاء الجوي العالمي

ألكزاندريا، فرجيينا- بي آر نيوزواير  – خاص اخر الاسبوع : يدعى أعضاء أسرة الطيران العالمية للتسجيل register لمؤتمر إدارة حركة الطيران 2018 – وهو أكبر مؤتمر ومعرض لإدارة حركة الطيران الدولية. ويرحب المؤتمر بمزودي خدمات الملاحة الجوية، وقادة صناعة الطيران وممثلي الحكومات، والمصنعين والمزودين لحضور مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمي 2018. وإذ يعقد في مدريد في الفترة بين 6-8 آذار/مارس، يوفر المؤتمر معرفة لا مثيل لها بالقضايا الرئيسية في صناعة إدارة حركة الطيران، وخبرة مباشرة في المنتجات والابتكارات الأحدث في الصناعة، والفرصة للتعامل معا بشأن أحدث الحلول للتحديات التي تواجه صناعة إدارة حركة الطيران العالمية.

وإذ يتوقع أن يستقطب أكثر من 7500 شخص من أكثر من 130 دولة وإقليم، فإن المؤتمر العالمي لإدارة حركة الطيران للعام 2018 سيضم أكثر من 80 من مزودي خدمات الملاحة الجوية والمنظمات الحكومية وشركاء صناعة الطيران وأكثر من 220 عارضا exhibitors.

وموضوع برنامج المؤتمر Conference Programme هو «الأجواء المتغيرة بسرعة – حول العالم»، وسوف يستكشف كيف تقوم صناعة إدارة حركة الطيران العالمية باغتنام فرصة ذهبية للتغيير الاستباقي والتحولي والتغلب على التحديات الراهنة. وسيقدم كل من الدكتور أولومويوا بينارد أليو (إيساو) وإيمون برينان (يوروكونترول) كلمات رئيسية في المؤتمر، فيما سيترأس كل من نانسي غراهام (غراهام إيروسبيس إنترناشونال) وديفيد ماكميلان (معهد سياسة إدارة حركة الطيران العالمية ومطار غاتويك) جلسات على مستوى الرؤساء التنفيذيين حول العمليات المستقلة ذاتيا والشراكات المتغيرة. وسيتضمن المؤتمر أيضا دردشات جديدة سريعة بشأن الأجواء المتغيرة في المناطق.

وسيتضمن المؤتمر العالمي لإدارة حركة الطيران 2018 ستة مسارح تعليمية في قاعة المعارض العالمية. والجديد في مؤتمر هذا العام هو مسرح فابيك أوبس، وهو منتدى مخصص لعمليات إدارة حركة الطيران العالمية والتحديات الفريدة التي تواجه مستخدمي المجال الجوي. وسوف توفر المسارح أكثر من 100 ساعة من البرمجة، بما في ذلك إطلاق المنتجات والعروض، وحلقات النقاش، ونتائج البحوث، وأكثر من ذلك.

التسجيل لحضور المؤتمر Registration مفتوح الآن، مع توفر أسعار تسجيل مبكر مخفضة حتى 31 كانون الثاني/يناير 2018.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*