اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 8:58 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



‫”أيربورن وايرلس نتويرك” تدخل في اتفاق دعم مع وحدة جي إي للطيران وحدة الأعمال التابعة لجي إي

سيمي فالي، كاليفورنيا – بي آر نيوزواير – خاص اخر الاسبوع : يسر شركة وايرلس نتويرك (OTC QB: ABWN) الإعلان عن أنها يوم 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017، دخلت في اتفاق دعم مع شركة جي للطيران، وهي واحدة من وحدات أعمال جي (NYSE:GE) للأعمال. وتتوقع وايرلس نتويرك أن هذه العلاقة ستسرع بصورة كبيرة تطوير نظامها الهجين الحاصل على البراءة للاتصالات والبصريات الحرة والراديو الذي سيتم عرضه في العام 2018.
وقال مايكل وارين، الرئيس التنفيذي لشركة أيربورن وايرلس: «سيوفر تعاوننا مع شركة جنرال إلكتريك للطيران لنا الدعم الهندسي ذا الجودة الأعلى في اختبار نظامنا الهجين لاتصالات الراديو والبصريات الحرة. إن الخبرة التي توفرها شركة جنرال إلكتريك للطيران، والتي سترتب لوحدات المرجع للمستوى التكتيكي الذاتية القصور مع نظام تحديد المواقع المدمج التي يمكن استخدامها للتوجه، والتوجيه، والموقف، وتحقيق الاستقرار للنظام، ما يساعد على ضمان نتيجة ناجحة للاختبار.
وقال جورج كيفر، المدير التنفيذي لإدارة المنتجات في جنرال إلكتريك للطيران: «تقدم جنرال إلكتريك الأنظمة المرجعية الذاتية القصور لعملائنا لأكثر من نصف قرن. إن الملاحة التكتيكية الذاتية القصور ودعم حلول الاتصالات الساتلية هي مجالات الخبرة التي يتميز بها فريقنا، ونحن متحمسون لدعم أيربورن وايرلس في مهمتها لخفض تكلفة الاتصال أثناء الطيران والمساعدة في ربط الأسواق التي تعاني من نقص في الخدمات. إن هذا سوق يتطور بسرعة، مما يتطلب تكنولوجيات مبتكرة لتمكين المستقبل. ومهندسو المنتجات في جنرال الكتريك على استعداد لتقديم خبرة المنتج على مستوى عالمي لمساعدة أيربورن وايرلس على تحقيق هذا المعلم المهم في اخبارها بنجاح.»
حول جي إي للطيران وجي إي
جنرال إلكتريك (جي إي) للطيران هي الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير المحركات والمكونات للطائرات ومحركات الدفع التوربيني التجارية والعسكرية والطيران العام، فضلا عن الكترونيات الطيران، والطاقة الكهربائية والنظم الميكانيكية للطائرات. ولدى جنرال إلكتريك شبكة خدمات عالمية لدعم هذه العروض. كما تعمل جنرال إلكتريك وعملاؤها معا لإطلاق فرص جديدة للنمو وتقديم المزيد من الإنتاجية تتجاوز الخدمات التقليدية. وتتحول جنرال إلكتريك للطيران إلى شركة صناعية رقمية بفضل قدرتها على تسخير مجموعات كبيرة من البيانات التي توفر رؤى لا تصدق، وبالتالي القيمة التشغيلية الحقيقية للعملاء.
تتصور شركة جنرال إلكتريك (NYSE: GE) أشياء لا يتصورها آخرون، وتبني أشياء لا يستطيع الآخرون بناءها، وتوفر نتائج تجعل العالم يعمل بشكل أفضل. جنرال إلكتريك تجمع بين العالمين المادي والرقمي بطرق لا يمكن لأي شركة أخرى القيام بها. وفي مختبراتها ومصانعها وعلى الأرض مع عملائها، تخترع جي إي العصر الصناعي المقبل للتحرك، والطاقة، والبناء ومعالجة العالم. www.ge.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*