اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:04 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الجمعة .. القاهرة تشهد احتفالية افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم “mucho العالمية”

كتبت هيام نيقولا : تشهد القاهرة افتتاح أول فرع لسلسلة المطاعم العالمية الإيطالية mucho، بحضور مجموعة منتقاة من نجوم الفن والرياضة والإعلام ورجال الأعمال وسيدات المجتمع..
وتبدأ الاحتفالية في تمام السابعة مساء من يوم الجمعة المقبل 8 ديسمير في مقر المطعم بأرض الجولف أمام مبنى هيئة الرقابة الإدارية، ومن المقرر أن يوجه الحضور رسالة قوية لإنعاش السياحة المصرية بقدوم واحدة من أكبر العلامات التجارية في العالم لافتتاح فرع لها في مصر.
وقالت أميمة سراج الدين إحدى رائدات العمل الفندقي في مصر، إن الاحتفالية ستشهد مفاجآت عديدة في برنامجها، مشيرة إلى حرصها على استقدام أفضل الماركات الإيطالية، والتي سيشرف عليها مجموعة من الشيفات المصريين الذين تعلموا أصول المطبخ الإيطالي بكافة أكلاته.
وأشار محمد سراج صاحب العلامة التجارية والعضو المنتدب للمجموعة الفندقية إلى أن افتتاح المطعم يأتي مواكبا لاحتفاليات العالم بأسبوع الطعام الإيطالي، والذي بدأت فاعلياته في عدد كبير من عواصم العالم باعتباره أهم الثقافات الإيطالية، مضيفا: اختيار مصر لافتتاح فرع لأهم علامة تجارية في دنيا المطبخ الإيطالي فخر لنا جميعا، وسنعمل على ترويج صورة براقة ومميزة عن مصر والمصريين في جميع أنحاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*