اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:14 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



“فالترانس تعلن افتتاح (منزلنا) وهي منشأة من الدرجة الأولى لسكن الموظفين”

دبي، الإمارات العربية المتحدة،(“ايتوس واير”)خاص اخر الاسبوع : في إطار التزامها بتوفير السعادة والإيجابية في العمل، قامت شركة “فالترانس” ببناء “منزلنا” (“آور هوم”)، وهو أول منشأة خمس نجوم لسكن الموظفين في الإمارات العربية المتحدة، والذي سيفتتح أبوابه بحلول نهاية شهر نوفمبر للعام الجاري. وتضمّ المنشأة المملوكة من قبل الشركة والتي تقع في مجمع دبي للاستثمار، أربعة طوابق تشمل 168 غرفة يسكنها 627 موظفاً. وتتميز أيضاً بردهةٍ كبيرة وقاعة استجمام وكافيتيريا ذات مرافق عصرية، إضافةً إلى حديقة عمودية وذلك إيماناً من “فالترانس” بأهمية الترويج لبيئة أكثر خضرةً. وستساهم هذه النباتات الخضراء في تنقية الهواء من الشوائب، إضافةً إلى تحقيق الاسترخاء التام للجسم والعقل عقب يوم عمل مرهق.

وقال عماد علم الدين، المدير العام للمجموعة: “ترك موظفونا منازلهم في دولهم للحصول على وظائف مجزية هنا في الإمارات العربية المتحدة. وبصفتنا الشركة الموظفة لهم، فإننا نُدرك واجبنا في رعايتهم من خلال توفير مساكن آمنةً وسعيدةً لهم لأنهم باتوا جزءاً من عائلتنا. ونرغب في أن يعيشوا في مساحات عملية تتمتع بمستوىً أعلى من الدفء والراحة المماثلة لمنازلهم، وأن نغرس فيهم شعوراً بالانتماء والتقدير باعتبارهم السبب الرئيسي لنجاح شركة ’فالترانس‘”.

وتسعى “فالترانس” من خلال منشأة “منزلنا” إلى توفير حياةٍ ذات جودةٍ أفضل لموظفيها، ما سيسهم بدوره في زيادة إنتاجية العمل.

من جهته قال منصور الحبتور، المدير الإداري: “نحن نهدف من خلال بناء منشأة ’منزلنا‘ إلى خلق روح مجتمعية أقوى بين موظفينا تسهم في بناء مجتمع أكثر سعادةً”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*