اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:11 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



انطلاق فعاليات “شرم ديرما” العاشر بحضور كبار خبراء التجميل في العالم 

كتبت هيام نيقولا : انطلقت فعاليات المؤتمر الدولي العاشر لتجميل الجلد تحت رعايه الجمعية المصريه لتجميل الجلد بعنوان (شرم ديرما )، بحضور أكبر خبراء التجميل في العالم الذين يبثون رسالة للعالم كله بعنوان ،مصر الأمنه .
ومن الدول المشاركة في الموتمر الدولي ألمانيا وفرنسا وكندا وأمريكا وبولندا وإنجلترا والسعوديه والإمارات والكويت . ويقول دكتور يحي الجارم سكرتير عام المؤتمر وأستاذ أمراض الجلدية بجامعة إسكندرية: أن المؤتمر هو العاشر ويشهد حضور ٣٠٠٠ طبيب، لأول مرة منذ انطلاقه.
ويناقش موضوعات في منتهي الأهمية مثل البهاق والصدفية ومشاكل التجميل وكيفية منعها وعلاجها .ويضيف، و استعانت الجمعية بنخبه كبيرة، من مشاهير التجميل في العالم يتحدثون عن مشاكل الفيلر والبوتوكس وأهميتهم وإضرارهم، فضلاً عن جلسات حيه تبث للعالم لمشاكل البشره والشعر فضلا عن جلسات الليزر ويرأس المؤتمر الاستاذ الدكتور عاصم فرج رئيس الجمعية المصرية لتجميل الجلد .
والموتمر يقام بالقاهرة،  ويستأنف بمدينه شرم الشيخ، و يستمر 4 أيام ،تشجيعاً للسياحة واستمراراً في ارسال رسائل مصر للعالم بأنها بلد الأمن والامان .
ويضيف دكتور عاصم فرج رئيس الموتمر أن نجاح المؤتمر غير مسبوق بسبب الحضور المتميز لشباب الأطباء مع كبار أطباء الجلد في العالم مع إقامه محاضرات هامه وحلقات نقاشيه هامه فضلاً عن نقل  الخبرات بشكل متميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*