اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:06 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الاتحاد العربى للجلود يكرم القنصل الايطالى بالقاهرة عن دوره فى بروتوكول تجارى بين مصر وايطاليا

 
كتبت هيام نبقولا : كرم المهندس يحيي زلط نائب رئيس الاتحاد العربى لصناعة الجلود المستشارة ” اليساندرا تونيو ناتو ” القنصل الايطالى بالقاهرة وذلك عن دورها المحورى فى اتمام برتوكول التعاون التجارى بين مصر وايطاليا من خلال تسهيل الكثير من الاجراءات بالسفارة الايطالية .
أشاد زلط ، بالمستشاره اليساندرا معربا أنها تستحق التقدير على ماتبذله من جهد متواصل لتأكيد عمق العلاقات المتميزة بين مصر وايطاليا ولم تتوانى لحظة فى تقديم وتبسيط الخدمات لوفد رجال الاعمال المصرى المسافر الى ميلانو لتفعيل بوتوكول التعاون مع الجانب الايطالى لتحسين وجودة صناعة الجلود بمصر .
أضاف زلط ، أن ايطاليا تتمتع بسمعه عالمية فى صناعة الجلود وستقدم ما فى وسعها لخدمة الصناعة فى مصر من خلال الماكينات الايطالية التى تسهم فى رفع كفاءة الانتاج والتصدير بجانب تقديم خبراء ايطاليين على اعلى مستوى لتدريب العمالة المصرية ورفع كفاءاتهم .
وأكد محسن داود المسئول الاعلامى عن الجانب المصرى ، أن العاملين بالسفارة الايطالية وعلى رأسهم المستشاره اليساندرا يعبرون عن ثقافة الشعب الايطالى المتحضر للغاية والمحب لجميع شعوب المنطقة ، مضيفا أن السفارة الايطالية مثال يحتذى به أمام جميع سفارات العالم من رقى فى التعامل والاهتمام بالمصالح المشتركة بين البلدين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*