اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:05 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



شعبان عبد الرحيم: لا أفكر أبداً في الزواج بعد وفاة أم العيال

كتبت هيام نيقولا : كشف نجم الأغنية الشعبية شعبان عبد الرحيم، عن حقيقة ماتردد حول زواجه بعد وفاة زوجته الأولى وأم أبناءه الخمسة، حيث أكد في لقاء خاص وحصري مع الإعلامي محمد سعد ،مقدم برنامج هوليود الشرق ،على قناة الشرقية العراقية: أن كل ماتردد في هذا الأمر مجرد شائعات وأنه لا يفكر أبداً في الزواج مرة أخرى بعد وفاة أم العيال التي تحمتله وساندته حتى أصبح فناناً مشهوراً .
 وأكد أن صحته حالياً مستقرة بعد شفاءه من جلطة أصابته في قدمه . وأوضح عبدالرحيم :أن اللازمة الشهيرة التي عرف بها ” إييييييييه” ابتدعها لأنه كان ينسى كلمات الأغاني لذلك كان يقولها حتى يتذكر الكلمات، مضيفاً أنه لا يغضب من وصفه بمطرب اللحن الواحد وقال إنه ابتدع لون غنائي خاص به أقرب للنكت الغنائية وكذلك خلق لنفسه شكل مميز بملابسه الفريدة التي قلدها الكثيرون ومنهم نجم الكرة العالمي ميسي .
وعبر شعبان عن سعادته الشديدة عندما غنى الزعيم عادل إمام أغنيته الشهيرة أنا بكره إسرائيل في فيلم السفارة في العمارة وأكد أنه ليس ممثلاً ولكنه يظهر في الأعمال الفنية بشخصيته الحقيقية مثل دوره في فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” مع المخرج الكبير داوود عبد السيد ،الذي طلب منه أن يكون طبيعياً لأن الدور يشبهه في الحقيقة ورفض شعبولا أداء دور رجل أعمال لأنها بعيدة عنه بينما رحب بأداء شخصية ضابط شرطة .
يذكر أن برنامج هوليود الشرق ، يذاع يوم الخميس القادم الساعة 9 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*