اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 - 8:54 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



اثناء تفقده حي السيدة زينب : محافظ القاهرة يكلف رئيس الحي برفع مستوى النظافة وإزالة التعديات والاشغالات

 

كتبت هيام نيقولا : قام المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بجولة ميدانية بحي السيدة زينب تفقد خلالها أحد قوافل التموين التي تقوم المحافظة بدفعها كل يومين بأحد الأحياء الشعبية والأماكن الأكثر احتياجاً للمساهمة في توفير السلع الأساسية المختلفة بأسعار مناسبة ، وتضم القافلة 10 سيارات محملة بالسكر والزيت والفول والعدس والأسماك واللحوم والدواجن ، وقد شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين طالبوا باستمرار هذه القوافل وتكرارها بالمنطقة .

وأكد المحافظ بأن المحافظة تعمل بكل جهد لتوفير السلع وزيادة المعروض من خلال التوسع في نشر منافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية في الأحياء الشعبية والمناطق العشوائية لمواجهة جشع التجار وضبط الاسعار بالاسواق ، مع تكليف مفتش مديرية التموين ومباحث التموين بزيادة الرقابة على الأسواق والمحلات والمخازن لمراقبة الاسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة .

وأصدر المحافظ خلال الجولة تعليماته لرئيس الحي برفع مستوى النظافة وكفاءة الانارة بالحي ، وإزالة التعديات والاشغالات وإخلاء الأرصفة للمشاة  ، إلى جانب إزالة التشوهات والملصقات على الجدران وإعادة طلائها مع سرعة إعادة الشئ لأصله في الشوارع الفرعية بالحي بعد الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي إليها .

كما طالب المحافظ بشن الحملات المستمرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع كافة الاشغالات بميدان السيدة زينب وشارع بورسعيد مع التزام السيارات بالانتظار في الأماكن المخصصة لها وعدم الانتظار الخاطئ ، وسحب السيارات المتروكة والمهملة ، واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

رافق المحافظ في جولته اللواء / محمد الشيخ السكرتير العام ، واللواء / عصام شبل مدير شرطة المرافق ، وعدد من قيادات المحافظة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*