اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 - 8:51 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الفنان مصطفى درويش : انتظروا مفاجأة في “لأعلى سعر” ستغير أحداث المسلسل


كتبت هيام نيقولا : 
أعرب الفنان الشاب مصطفى درويش، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي جاءته على دوره في مسلسل “لأعلى سعر”، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة نيللي كريم.
وقال مصطفى درويش في تصريحات صحفية: عندما رشحني المخرج محمد العدل لدور المحامي الفاسد في المسلسل، اجتهدت في مذاكرة الدور جيداً، وبحثت عن نماذج وأمثلة لمحامين فاسدين، يقومون بقلب الحقائق طالما أن ذلك في مصلحة موكلهم، والحمد لله خرجت الشخصية كما رسمت لها وأكثر.
وأضاف: فور عرض المسلسل فوجئت بردود فعل كبيرة من الجمهور، ومن الصحفيين والنقاد الذين أشادوا بالدور، وبطريقة تقديمي له، موجهاً كل الشكر لمؤلف العمل الدكتور مدحت العدل الذي رسم كل الشخصيات الموجودة في المسلسل باحترافية ومهارة كبيرة.
وأشار مصطفى درويش خلال تصريحاته إلى أن شخصيته خلال أحداث المسلسل، ستشهد مفاجأة كبيرة خلال الحلقات الأخيرة للعمل، وهي المفاجأة التي لن يتوقعها الجمهور.
مسلسل “لأعلى سْـعر” يعرض حصرياً على قناة DMC، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، وبطولة نيللي كريم، أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، سلوى محمد علي، سارة سلامة، مي كساب، ومصطفى درويش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*