اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 4:06 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



إيناس عز الدين تقع في ” مثلث برمودا “

كتبت هيام نيقولا : تحل الفنانة ” إيناس عز الدين ” ضيفة البرنامج السياحي الفني ” مثلث برمودا ” علي قناة العاصمة في إطلالة جديدة لها في بداية إنطلاق الموسم الأول له مع الإعلامية الدكتورة  راندا العدوى  . وتدور أحداث البرنامج حول فكرة سقوط الإعلامية والفنان في حقبة زمنية تاريخية قديمة يجسد من خلالها إحدي الشخصيات البارزة في هذا العصر لطرح أهم المعلومات .
ويذكر إنه قد يمتد الحوار في تصحيح الأخطاء الشائعة عن هذه الشخصية التاريخية والترويج من خلال الحوار لأهم المعالم السياحية التي وجدت في هذا العصر إلي ان تعود إلي العصر الحديث بما فيه من إزدهار للحياة الفنية ودور الفنان والتحدث عن أهم أعماله في الساحه الفنية ودور الفن الحديث في الإرتقاء بمصر ومكانتها بين الدول لتقديم عمل مهني من خلال مجال الفن والتمثيل .
يذكر  أن الفنانة ” إيناس عز الدين ” التي تعد من أفضل الفنانين للجيل الذهبي الحالي والتي قدمت الكثير من الأعمال الفنية إستطاعت من خلالها أن تحتل مكانة وسط الكبار في الساحة الفنية منها :- الأعمال الدرامية ( الرجل الآخر – الحقيقة والسراب – العار – آدم – الكيف – سلسال الدم – زواج بالاكراه – تفاحة آدم – كيد الحموات – الزوجة الثانية وإلخ…… والكثير والكثير .
وفي سياق متصل فهي الآن تحتل من أعمالها حوالي ” 48 عمل درامي وسينمائي جعلتها تتنافس مع الكبار علي الساحة الفنية ؛ ويعد ظهورها بالإطلالة الجديدة في برنامج ” مثلث برمودا ” هي الإطلالة الأولي لها خلال شهر رمضان2017 مع الإعلامية الدكتورة ” راندا العدوي ” الخبير السياحي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*