اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 10:44 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



محافظ مطروح يفتتح المؤتمر الوطني الرابع للشباب لتبادل الرؤي والمقترحات في قطاعي السياحة والتموين

كتبت مطروح – ليزا شكرى : أفتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح المؤتمر الوطني الرابع للشباب بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة بحضور كافة أطياف المجتمع من الشباب بالاضافة الي ممثلين محافظة مطروح من الشباب في مؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمحافظات غرب الدلتا. يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وذلك للاستماع لرؤي وأفكار ومقترحات الشباب في تطوير قطاعي السياحة والتموين بالمحافظة وطرح الرؤي والافكار علي الأجهزة التنفيذية للنهوض بالمحافظة تنموياً. بالاضافة الي التطرق للحديث حول تنفيذ توجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في استرداد املاك الدولة من الاراضي المتعدي عليها والهدف منها واستفادة الدولة المصرية من استعادة اراضيها.

وأضاف المحافظ بان الهدف من أقامة مؤتمر الشباب هو تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة وشاملة تشترك بها الدولة والشباب المصري معًا من خلال الحوار وعرض القضايا الخاصة بهم والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية وكذلك طرح الحلول والإستراتيجيات المتطورة وفقًا لفكر الشباب باختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم العلمية. ويعد هذا المؤتمر اتصال مباشر بين الحكومة والشباب الواعد بهدف تعزيز التواصل بين الدولة والشباب وتفويت الفرصة على المغرضين والمشككين في ما يتم من انجازات ومشروعات استثمارية توفر فرص عمل للأجيال القادمة.

يذكر بان محافظ مطروح عقد 3 لقاءات من قبل مع شباب المحافظة والمشاركين في لقاء رئيس الجمهورية خلال الفترة القادمة لمحافظات غرب الدلتا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*