اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 5:02 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



بعد تأجيل برلمان شباب القاهرة مرتين .. الثلاثاء الجلسة مع محافظ القاهرة

كتبت هيام نيقولا : يعقد برلمان شباب القاهرة، برئاسة المهندس عاطف عبدالحميد ، الجلسة البرلمانية لأعضاء برلمان شباب العاصمة، الثلاثاء القادم،  الموافق 23 مايو الجاري، بديوان عام المحافظة، بعد تأجيلها مرتين لظروف خاصة بالمحافظة.

ويعرض البرلمان برئاسة رئيس المجلس مؤمن ممدوح، تقارير اللجان النوعية، الخاصة بلجنة الإدارة المحلية حول “القمامة ثروات مصر المهدرة”، ولجنة الشباب والرياضة حول “مشاكل بعض مراكز الشباب”، وأخيرًا تقرير لجنة الشئون الدينية والأوقاف حول “أزمة المساجد الأثرية بالمحافظة“.

وقال مؤمن ممدوح رئيس برلمان شباب القاهرة، إن الجلسة البرلمانية كان من المقرر انعقادها يومي الاثنين والأربعاء، إلا أن الظروف أتت خارج نطاق الجميع، مما أدى إلى تأجيلها مرتين، لافتًا إلى أنها ستعقد مع محافظ القاهرة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الخامسة مساءً.

وأضاف “ممدوح”  في تصريحات له، أن الجلسة البرلمانية ستنعقد بكامل هيئتها في تمام الواحدة ظرًا بديوان عام المحافظة، مؤكدًا أن أعضاء البرلمان على استعداد تام لتقديم العديد من الأسئلة وطلبات الاحاطة والتقارير التي تعني بالعديد من مشاكل المحافظة، وستؤدي فور تنفيذها إلى تطوير هائل في القاهرة.

وكان من المقرر عقد الجلسة يوم الاثنين الماضي الموافق 15 مايو، إلا أن ديوان المحافظة قرر تأجيلها ليوم الأربعاء الموافق، 17 مايو 2017، وتم تأجيلها مرة أخرى لظروف طارئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*