اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 11:29 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



زواج عروسين على الجبل الأعلى في العالم

يتعين على العرسان أن يقرروا قبل الزواج قرارا هاما: أين يُجرى الاحتفال بالعرس؟ بالطبع، هناك الكثير من الخيارات، ولكن أبرزها هو إقامة المراسم في قاعة احتفالات أو حديقة احتفالات. يمكن التخلي عن هذا الوهم مسبقا، فمعظم الأماكن شبيهة ولن يذكر الضيوف العرس بشكل خاص، ولكن إذا كنتم ترغبون في مراسم حفل استثنائية، ندعوكم لتجربة الخطوة التي قام بها هذان العروسان.

اختارت أشلي (‏Ashley Schmeider‏) وجيمس (‏James Sisson‏) الزواج على أعلى جبل في العالم، جبل إفرست.

أشلي عمرها 32 عاما وأما جيمس فعمره 35 عاما، خططا معا لمراسم حفل الزواج الاستثنائية هذه طيلة سنة. يشكل تسلق جبل الإفرست تحديا كبيرا ويتطلب استعدادا كثيرا. جمع العروسان معدّات تسلق في حقيبة، ملابس دافئة، وبدلة عريس وفستان عروس، وأخذا معهما مصورا وخرجا لتسلق الجبل الأعلى في العالم والإعلان عن حبهما الأزلي.

وصل الزوجان في بداية شهر آذار إلى نيبال وبدآ بتسلق الجبل. استغرق وصولهما إلى موقع يصل ارتفاعه إلى أكثر من ‏5,000 متر. عقدا في ذلك الموقع مراسم العرس في ظل جو بارد وقارس بينما تغطي الثلوج الجبال ويطل من ورائهما أجمل مشهد في العالم.

لا شك أن الصور التي التقطها المصور ‏‎تشارلتون تشرتشل‏‎ ‎‏هي من أجمل الصور، و تثبت أن هذين الزوجين لن يتعرضا إلى صعوبة في مواجهة المشاكل. رغم ذلك، فقد تسلقا على الجبل الأعلى في العالم وقام كل منهما بهذه الخطوة احتراما ومحبة للآخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*