اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:56 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



نادية عبده تقدم درع محافظة البحيرة لمكتب حبيب العلمى


كتبت فيام نيقولا : أهدت المهندسة نادية عبده، محافظة البحيرة درع المحافظة لحملة “حماية” للكشف عن فيروس سى وعلاجه بالمجان، ومكتب حبيب العلمى ,  وجاء تكريم المحافظة لحملة حماية تقديراً لنجاحها فى الكشف عن فيروس سى لأكثر من 40 ألف مواطن بقرى ومدن البحيرة، وتقديمها العلاج بالمجان للحالات الصابة.
وحرصت محافِظة البحيرة على الإشراف بنفسها على الحملة التى أطلقتها “حماية” بدور رعاية المسنين بالمحافظة وقرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور.
وقال الدكتور هانى سرور، مدير مكتب حبيب العلمى إنه تم سحب العينات من كل المواطنين بالقرية ودور المسنين التابعة لها، وسيتم الكشف عن فيروس سى، وإجراء تحليل PCR للحالات المشتبه فى إصابتها. وأوضح سرور أن خدمات الفحص والعلاج بحملة “حماية” تتم بشكل مجانى تماماً، مشيراً إلى أن الحملة مستمرة فى عملها حتى إعلان محافظة البحيرة خالية تماماً من فيروس سى.
وشكر مدير مكتب حبيب العلمى التعاون الجاد من قِبل محافظة البحيرة ووزارة الصحة واللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية.
شهد التكريم الدكتورة سهير إسماعيل، نائب المدير التنفيذى للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، واللواء مجدى عنانى، سكرتير عام المحافظة، والدكتور حسنى البشبيشى، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات الشعبية بالمحافظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*