اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 9:00 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



مصر تشارك في معرض الجلود بمركز المعارض والمؤتمرات الدولية

كتبت هيام نيقولا : شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر  في المعرض الدولي للجلود بدبي بحضور عزه مصطفي بدوي المستشار التمويلي لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ونائب رئيس مجلس الإدارة حيث لاقت الصناعات المصرية إعجاب شديد من كافة زوار المعرض من جميع الجنسيات العربية والأجنبية.
وقالت عزة مصطفى في بيان اليوم انه رجال الأعمال المصريين المنتجين للصناعة والمصدرين أبهروا جميع الزائرين بالصناعة المصرية حيث  شهد الجميع من الجنسيات المختلفة بالجودة العالية.
وأشارت الى أنه شارك في معرض الجلود والصناعات الجلديه أكثر من 10 مصنعين مصريين  اشتركوا  في عرض منتجاتهم وسط منافسه من دول عربيه واوروبا  بمركز المعارض والمؤتمرات بدبي لمده ثلاثه ايام.
وأشارت الدكتورة ناهد شاكر أن  مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنميه تسعى للمشاركه الدوليه بداية من دبي وستنطلق دوليا لتنشيط الصناعات الصغيره والكبيره وتنشيط السياحه والاستثمار وتبليغ الرساله المصريه للعالم ان مصر تعمل علي قدم وساق للنهوض بمصر في جميع المجالات في ظل القيادة الحكيمة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي
وقالت شاكر ان مصر في المرحله القادمه ستشهد انطلاقه قويه واذهار في جميع المجالات كما ان المؤسسه تعمل للتواصل  للتواصل بين الشعوب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*