اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 12:27 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الفنانة هيدي كرم : الزعل بين مذيعات نفسنة كان أحيانا “حقيقيا” ويصل للخصام

كتبت هيام نيقولا : كشفت الفنانة هيدي كرم عن حماسها الشديد للمشاركة في مسلسل “إختيار إجباري”، كونه يناقش الأثار السلبية لمواقع التواصل الاجتماعي، خلال حلولها على نجوم إف إم.

وقالت هيدي كرم: “بشكل شخصي لا أحب السوشيل ميديا كثيرا، ولهذا كنت متحمسة للغاية للمشاركة في بطولة مسلسل (إختيار إجباري)، كونه عمل يناقش الأثار السلبية لانتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المجتمع”.

وعن مسلسل “هبة رجل الغراب”، أوضحت “لم أكن متابعة لأجزائه الأولى، ولهذا لم ارتبط به عاطفيا وهو الأمر الذي ساعدني على قبول المشاركة في الجزء الرابع كوني لم ارتبط بشكل شخصي بأبطال العمل، خاصة وأن الجماهير في مصر عاطفية وترتبط كثيرا بأبطال الأعمال، كما أن نجاح العمل جعلني أوافق بدون تردد على المشاركة”.

وتطرقت هيدي كرم للحديث عن برنامج “نفسنة” وما يشهده من عدم استقرار، متابعة “تخيل معي أن هناك برنامج كل فريق العمل به نساء، بالتالي يكون من الطبيعي أن تحدث دوما اختلافات في وجهات النظر وأحيانا تتطور إلى الخصام والزعل، حتى أننا على الهواء لا نقوم بالتمثيل وأحيانا ما يظهر شعورنا بالضيق من بعضنا البعض”.

وأكملت: “أنا أحب الجمال ومؤمنة أن الله يمنح كل انسان قدر من الجمال، ولكنني أيضا مؤمنة أن كل انسان يمكنه أن يزيد من جماله بالاهتمام بملابسه وشكله، ولهذا أرغب دائما أن أوصل لمن يتابعني أننا كفنانين لا نعتمد فقط على المستحضرات باهظة الثمن، أنا بشكل شخصي دائما ما أنشر فيديوهات لماسكات طبيعية استعين بها للعناية ببشرتي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*