اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 4:15 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



أشرف عبد الباقي يعلن عن موعد عرض أولى مسرحيات “مسرح مصر”

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي لتقديم الموسم الجديد من عروض “مسرح مصر”، بعد النجاح الذي حققته العروض السابقة.
وقال أشرف عبد الباقي : “من المقرر أن نبدأ في البروفات التحضيرية للموسم الجديد والثالث من عروض مسرح مصر خلال شهر رمضان المبارك، على أن يبدأ تقديم أول عرض على خشبة مسرح “جراند نايل تاور” مع أول أيام عيد الفطر”.وأضاف: “سوف يتم تصوير أول عرض تلفزيونيا في ثان أيام العيد، لعرضها على شاشة قناة MBC، وسوف تتضمّن العروض موضوعات وأفكار مختلفة وجديدة، وهو ما نحرص عليه من خلال ما نقدمه من عروضنا، أن نكون عند ثقة الجمهور بنا”.
وعروض “مسرح مصر” من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكوّن من على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة “أوس أوس”، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، وعمر مصطفى متولي، ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.
واكد أشرف عبد الباقي، أنه ما زال مستمر في تصوير مسلسله الجديد الكوميدي “عائلة زيزو” والذي يشاركه في بطولته نسرين أمين، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير أكثر من نصف الحلقات، ومن المقرر أن يُعرض خلال الفترة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*