اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 4:46 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



سعوديون بعد إعتزال “أندر تيكر” : وداعا يا أسطورة

بعد هزيمته من رومان رينز في «ريسلمانيا ٣٣» الإثنين أقدم أسطورة المصارعة الحرة «أندرتيكر» على خلع معطفه وقبعته وقفازيه داخل حلبة المصارعة ما فُسّر على أنه إشارة إلى اعتزاله. وأطلق مغردون وسم “#اعتزال_اندرتيكر” الذي تداولوا من خلاله مجموعة من الصور لأندرتيكر وهو يخلع معطفه مبديين أسفهم على اعتزاله. وقال مغردون من المؤلم أننا لن نشاعد أسطورة المصارعة بعد الآن .

وأضاف خالد البقمي‏ @KhalidAlbogmi اعتزل اسطورتي يامن أمتعنا سنين وسنين .. ايام لا تنسى #اعتزال_اندرتيكر”. وتابع فيصل الزهراني‏ @fi9_z #اعتزال_اندرتيكر بدأ و عمري ثلاث سنوات  واعتزل وعمري ٢٩ سنة سنوات جميلة كان عامل أجواء مختلفة للمصارعة “. كتب #اتحادي_صريح 33K‏ @YL511 “#اعتزال_اندرتيكر المصارع الشهير الغني عن التعريف 27عام قضاهاتبقيس وركل وترفيس تاريخ حافل يشابه تاريخ حسين عبدالغني في الملاعب وداعا ي اسطورة”.

وقال رماد‏ @mohannad_1992  “#اعتزال_اندرتيكر خبر محزن للاسف وداعاً اندرتيكر”. وغرد رآآآيق +54‏ @Rayg9111 #اعتزال_اندرتيكر افضل وامتع واقدح مصارع في التاريخ .. معه كبرنا ..ومعه كانت المشاهده لها طعم ..لكل زمان دولة ورجال .. ودآعا يا اسطوره”. وعلق ريان‏ @renooo20141  #اعتزال_اندرتيكر من هنا نهاية المصارعة طُويت الصفحة الأخيرة ولا أعتقد أن هناك صفحات ستُفتح بعدك”.
يا أيها الأسطورة عدنان‏ @Argentino_M10  لقطة الختام لمسيرة أسطورة لن تتكرر ..#اعتزال_اندرتيكر “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*