اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 7:45 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



إحالة المسئولين عن مشروع الصرف الصحي بقرية عنيبس بسوهاج للنيابة

كتبت هيام نيقولا : قال النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج،  بعد طلب الإحاطة الذي تقدمت به خلال الفترة الماضية بخصوص تأخير إنهاء الصرف الصحي بقرية عنيبس التابعة لمركز جهينة، أحال الدكتور ايمن عبد العظيم محافظ سوهاج المسئولين عن التاخير للنيابة العامة.

أكد “أبو زهاد” في بيان له اليوم الخميس، أن الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج  وعدت بإنهاء الصرف الصحي الخاص بقرية عنيبس اكثر من مرة ولم تلتزم ولم تنتهي حتى الآن من المشروع ، مضيفا أن الهيئة وعدت بإنهاء المشروع في 31 ديسمبر 2016 وهو لم يحدث.

وأضاف “نائب جهينة”، خاطبت العديد من الجهات المسئولة لسرعة الانتهاء من المشروع ولم يستجيب أحد، مؤكدا أن أهالي قرية عنيبس يعانون أشد المعاناة بسبب عدم الانتهاء من مشاريع الصرف الصحي بالقرية مما أدى إلى انتشار الأمراض بالقرية.

وشدد “أبو زهاد”، على أن الفترة القادمة ستشهد التعامل بكل حزم مع الشركات والمقاولين المتاخريين في مشارعهم ولن يتم إعطاء أي مهلة إضافية للمتاهونين في مصالح الشعب، مشيرأ إلى أن الفترة القادمة سنطالب بتحويل كل المتاخريين على تسليم المشروعات الخاصة بمركز جهينة إلى النيابة العامة، كم حدث في مشروع الصرف الصحي الخاص بقرية عنيبس.

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة جهنية إلى أن الهيئةالعامة لمياه الشرب والصرف الصحي  حددث يوم 30 يونيه القادم كأخر ميعاد للأنتهاء من الصرف الصحي بعنيبس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*