اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:37 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



بالفيديو : سفيرة الطرب الحساني «باتول المرواني» تطلق كليب «يا أمي»

أطلقت سفيرة الطرب الحساني “باتول المرواني” أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم حملت عنوان “يا أمي”، الأغنية التي طرحت على شكل فيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتوب، ومختلف الإذاعات الوطنية، هي من كلمات الشاعر “عبد الله المرواني”، “لحن هشام المرواني”، وتوزيع “أنس الإدريسي”.

واختارت “باتول” تصوير أغنيتها بمدينة القنيطرة، في تعاون هو الأول لها مع المخرج الصاعد “خليل الحيلة”، اعتمد من خلال عملية التصوير على البساطة مستغلا جمالية الطبيعة بالمغرب بمشاهد معبرة وهو أول كليب للفنانة “باتول” نجحت من خلاله في تجسيد مشاهد معبرة عن الحزن لفقدان الأم بمشاعر الشوق والحنين.

هذا، وقد اختارت نجمة الأغنية الحسانية الانطلاقة بإستراتيجية جديدة وأكثر احترافية، حيث تستعد لإصدار أعمال جديدة ستكون نقلة نوعية في مسار “باتول” الفني، خاصة وأنها رائدة الأغنية الحسانية وواحدة من قيدومات الفن الحساني بالمغرب، ومن أسرة فنية بامتياز، فوالدها “عبد الله المرواني” هو صاحب أشهر أغنية حسانية “صحراوي تحت الخيمة”، وهو أكثر الداعمين لمسار “باتول” الفني.

تجدر الإشارة إلى أن “باتول المرواني” كانت لها عدة أنشطة فنية منذ الصيف الماضي، حيث كانت نجمة الليلة الحسانية بمهرجان الراي بوجدة، كما شاركت ضمن مهرجان تيميزار للفضة بتزنيت، ومن المنتظر أن تشارك ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان موازين العالمي بمنصة سلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*