اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 - 7:33 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



المهندس صلاح حسن : استقبال الراغبين في التحويل من مساكن حلوان إلى مدينتي 6 أكتوبر ومدينة بدر

كتبت هيام نيقولا : قال المهندس صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذي للإسكان الاجتماعي ،إنه يجري حاليا استقبال الراغبين في التحويل من مساكن حلوان إلى مدينتي 6 أكتوبر ومدينة بدر.
وأضاف رئيس الجهاز التنفيذي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج «الحياة اليوم» ، أنه تم فتح باب الحجز في  الإعلان الثامن «الكراسة الزرقاء»، و سيتم قبول المنطبق عليهم الشروط والمسدِّدين للأقساط المستحقة فقط، والراغبين فى سرعة تخصيص الوحدات السكنية لهم.
وأكد صلاح حسن أن هذه الخطوة جاءت بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيتم  توفير شقق لكل الحاجزين بالإسكان الاجتماعي، وحتى الآن تقدم حوالي 10 آلاف مواطن، ولن يتم قبول التحويل إلا شخصيا وإمضاء صاحب التحويل على الإخطار وبدون أي مصروفات إضافية، والجميع حقه محفوظ.
وصرح رئيس الجهاز التنفيذي للإسكان الاجتماعي أن التحويل مفتوح، وإلزام المقاولين وشركات البناء على ألا تزيد مدة التنفيذ وتسليم الشقق عن عام، وسيتم طرح وحدات إسكان اجتماعي للعاملين بالخارج قريبا.
كان مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية قد أعلن فتح باب التحويل إلى مدينتي بدر والسادس من أكتوبر أمام الحاجزين بمشروع الإسكان الاجتماعي في مدينة 15 مايو ومنطقة حلوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*