اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 7:37 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



بالفيديو : دومينيك حوراني تتبنى قضية متحولة جنسياً بألمانيا

كيبت  هيام نيقولا : في مفاجأة من العيار الثقيل، تستعد قناة “أغاني أغاني” لعرض الحلقة الثانية من حلقات برنامج تليفزيون الواقع العربي “دومينيك حول العالم” فى موسمه الثاني، والذي تقدمه النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، عبر شاشتها كل خميس في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت بيروت، 11 مساءً بتوقيت السعودية و9 مساءً بتوقيت مصر.
 وفي الحلقة الجديدة من البرنامج تستضيف دومينيك فتاة متحولة جنسياً بألمانيا تدعى “ماجي”، هذه الفتاة كانت شاباً ثم طلبت اللجوء إلى ألمانيا بعدما أجرت عملية التحويل من رجل إلى فتاة، هرباً من الاضطهاد الجنسي ولكون ألمانيا بلد الحريات الأولى التي تحمي المضطهدين جنسياً.
 ثم عملت هناك كفنانة استعراضية، وهو ما استدعى دومينيك أن تتبني قضية هذه الفتاة إنسانياً للحصول على كافة حقوقها وعدم نبذها داخل المجتمع. وطالبت بفتح حملة تبرعات لمساعدتها لإجراء باقي العمليات اللازمة لها حتى تصبح امرأة كاملة الأنوثة.
 “ماجي” كشفت أسرار ومواقف جريئة تذاع خلال الحلقة، كما انفردت دومينيك بعرض أسرار ومواقف تعرض لأول مرة عبر شاشات التلفزيون من داخل ألمانيا فى حلقة ستعرضها قناة “أغاني أغاني” للكبار فقط +18 لما تحتويه من عبارات جريئة ومثيرة لا تناسب الأطفال.
 يذكر أن الموسم الثاني من “دومينيك حول العالم” عرض ابتداءًا من الخميس الماضي 2 مارس عند الساعة 10 مساءً بتوقيت بيروت، 11 مساءً بتوقيت السعودية و9 مساءً بتوقيت مصر، على شاشة “أغاني أغاني”، وتعرض هذه الحلقة يوم الخميس المقبل 9 مارس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*