اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:33 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



النائب أحمد الجزار يطالب وزير الإسكان بسرعة انهاء المرافق العامة لمنطقة المعراج


طالب النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي بسرعة استكمال المرافق العامة من كهرباء وغاز ورصف للطرق والإنارة بمنطقة المعراج بالبساتين، وذلك خلال تواجد مسئولين من وزارة الإسكان بلجنة حقوق الإنسان بالبرلمان.

وقال الجزار في بيان له اليوم الخميس، إن شركة النصر للتنمية العقارية المسئولة عن منطقة المعراج كانت تقوم بعمل كل المرافق العامة الخاصة بالمناطق التابعه لها، ولكن صدر قرار من وزارة الإسكان بجعل المرافق العامة تابعه للوزارة، وهو ما ادى إلى توقف العمل ولم تستكمل المرافق العامة حتى الأن.

وطالب “الجزار” بعمل بروتوكل للتعاون بين شركة النصر والشركات المخول لها اكمال المرافق للأنتهاء من كافة المرافق في اقرب وقت ممكن، مؤكدًا أن أهالي المنطقة يعانوا منذ فترة كبير دون وشلجود أي استجابة لهم من المسئولين.

وأشار “عضو مجلس النواب”، إلى أن تقاعس الوزارة والشركات عن القيام بدورها وواجبها في منطقة المعراج آمر يدفع فاتورته المواطن الذي فام بشراء مسكن لتوفير بحياة كريمة وخدمات وفيرة له ولاسرته.

وأكد الجزار أنه عرض على المسئوليين خلال اللقاء مشكلة وجود 3 عمارات بشرق الاتوستراد بدون كهرباء منذ فترة كبيرة ووعد المسئولين بسرعة الإستجابة لهذه الطلبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*