اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 2:57 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



إيمان العاصي توضح سبب رفضها للأفلام الشعبية

 
كتبت هيام نيقولا : قالت الفنانة إيمان العاصي، إنها ضد فكرة حصرية المسلسلات في بعض القنوات، كاشفة أسباب ابتعادها عن العمل في السينما.
وقالت “العاصي” في حوارها على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: “أنا بعشق مصر جدا، وبحب السفر كثيرا، خصوصا إلى لبنان، لكن أنا بخاف جدا وخصوصا بعدما أصبحت أما، وبنتي هي نقطة ضعفي، وببقى منهارة نفسيا وهي تذهب للمدرسة صباحا وتأتي مساء، ومركزة جدا معها، وأخطط لها أنها تسافر لإكمال تعليمها في الخارج، ويمكن هذا هو سبب انتشار شائعة أني أفكر في الهجرة”.
وبررت ابتعادها عن السينما والمسرح، قائلة: “نفسي أعمل سينما، ولكن للأسف ما يعرض عليّ لا أتمنى عمله، دون مضمون ولا أفهم ما مكتوب في السيناريو، لدينا حكايات رائعة وخصوصا في فكرة البنات المتمردات ويمكن تتعمل بطريقة تضحك وليست كآبة وحزن، مثل فيلم نيللي كريم الحالي (بشتري راجل)، وصدقوني حل الكثير من مشاكل المجتمع الرئيسية يكو عبر المرأة والطفل”.
وعن قولها أنها ضد الأفلام الشعبية، أوضحت: “أنا مثلا بعمل برنامج اسمه حارتنا، وعايزين نعمل صورة جميلة جدا وحارة جميلة، فليس علينا عمل فكرة تبرز سلبيات المجتمع وأسوق لها، ومش لازم أقدم الكأبة للناس ولكن ممكن نبقى لطاف جدا وإحنا مش لاقيين نأكل عادي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*