اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 4:30 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



“نواب ونائبات قادمات” تعقد مؤتمرها الثانى بمحافظات الصعيد

كتبت هيام نيقولا : عقدت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر، اليوم الإثنين، مؤتمرًا لحملة “أبدًا لن تسقط مصر” ، و”مكافحة الإدمان والتعاطي”، و”مكافحة الإرهاب” ، بمحافظة اسيوط، للمرة الثانية، وذلك من أجل توعية الشباب، وكانت المرة الأولى بالأقصر.
بحضور حسين فؤاد  رئيس مجلس مدينة أبوتيج بأسيوط، وكان أول يوم عمل له في منصبه الحالى  والدكتور نادي سيد من صندوق مكافحة الادمان بمجلس الوزراء ونقيب الفلاحين حسين عبد المعطي، ومحمد أبو الخير المدير الاداري لمؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، اللواء عمر عزمي ابو سالم لواء داخلية سابق وأحمد شعبان المنسق العام لحملة “أبدا لن تسقط مصر بأسيوط.
وأضافت شاكر في تصريحات صحفية، إن الحملة من أهدافها محاربة أساليب حروب الجيل الرابع والخامس والحيل الخسيسة في تركيع الوطن واصطناع الأزمات التي تلاحق الدولة في كل آن.
وأشارت أنها تحارب جشع التجار وحرب الدولار والحد من الأزمات المصطنعة والسعي على القضاء عليها، ودفع عجلة التنمية والسياحة والتغلب على ظاهرة الإدمان الذي يستنفذ ذخيرة الشباب الواعد، ومنع الهجرات غير الشرعية.
وأكدت أن مصر لن تسقط أبداً ما دامت زاخرة برجالها ونسائها، مشيرة إلى أن هناك حروباً نفسية وإعلامية وخطط ممنهجة على مصر والوطن العربى بأسره منذ 1993 سعياً منهم في تنفيذ المخططات الصهيوأمريكية لإسقاط وتفتيت الوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*