اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 12:18 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



بالفيديو : الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض فيلم “بشترى راجل”

 
أعلنت شركة بيرثمارك فيلمز للإنتاج الفني عن الإتفاق مع دولار فيلم على الموعد الرسمى لإطلاق فيلمها الجديد “بشترى راجل” والمنتظر طرحه في دور العرض بالتزامن مع عيد الحب في ١٤ فبراير ٢٠١٧، وتناقش قصة الفيلم التى كتبتها السيناريست إيناس لطفى فكرة جريئة لم يتم طرحها فى السينما المصرية من قبل، وتدور حول فتاة تدعى “شمس” والتى تلعب دورها الفنانة نيللى كريم، تقوم بإنشاء صفحة على الفيس بوك تطلب من خلالها متبرع بحيواناته المنوية مقابل مبلغ مالى حتى تتمكن من تحقيق حلمها بالأمومة بعيدا عن الشكل التقليدى للزواج.
وقد سبق الإعلان عن الفيلم بشكل رسمى، حملة تشويقية له على الإنترنت مستوحاه من قصته، وتم ذلك من خلال صفحة على موقع التواصل الإجتماعى تحمل نفس إسم الفيلم “بشترى راجل” بث من خلالها فيديو لفتاة توجه حديثها للرجال وتعرض عليهم ذات العرض الموجود داخل أحداث الفيلم، وقد أحدثت الحملة ردة فعل قوية، حيث حقق الفيديو نسبة مشاهدة مرتفعة مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعى، وتناولته العديد من الصحف والمواقع الإخبارية المحلية والعالمية بالتغطية والتحليل.
وقد كشفت الحملة التشويقية عن هوية بطلة الحملة في برنامج “هنا العاصمة” مع لميس الحديدي على قناة الـ CBC كما إستضافت أبطال العمل نيللي كريم، ومحمد ممدوح، كما إستضافت المنتجة دينا حرب، والكاتبة إيناس لطفي.
وتم عرض الإعلان الدعائى للفيلم للمرة الأولى فى الحلقة، كما نشرت بطلة العمل نيللى كريم أفيش الفيلم على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، مشيرة إلى أن الفيلم كوميدى رومانسى.
فيلم “بشترى راجل” بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، ولطفي لبيب، وليلى عز العرب، وشارك في التمثيل محمد حاتم، ودنيا ماهر، وليلى عربي، ومن إخراج محمد على، تأليف إيناس لطفي، وتحت إشراف ورشة بيرثمارك سيناريو بقيادة السيناريست وائل حمدى والمنتجة دينا حرب.
الفيلم من إنتاج بيرثمارك فيلمز للإنتاج الفني، وشارك فى الإنتاج ريد ستار وأولد مترو وذا سل، وتوزيع الفيلم السينمائي الداخلي دولار فيلم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*