اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:34 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



أنغام تعترف بعمرها الحقيقي وتؤكد: قضيت ثلاثة أرباع عمري في الفن

لم تكن إطلالة أنغام تقليدية في بداية الموسم الثاني من البرنامج الاجتماعي الترفيهي الجماهيري”مع حمد شو” الذي يبث عبر شاشة تلفزيون “الراي ، إذ ظهرت مختلفة عن بقية مقابلاتها التلفزيونية وتحدثت بصراحة كبيرة .
في الحلقة الاولى، بدا أداء مقدم البرنامج حمد العلي مختلفاً عن الموسم الأول، حيث بدت عليه ملامح الإرهاق والتعب كذلك عدم التمكن من إيصال الأسئلة إلى الضيف نفسه في أكثر من موقف، ما ترتب عليه نوعاً إحراجاً له.
الحلقة حفلت بالأخطاء التقنية، فالإضاءة كانت سوداء والكثير من فقرات البرنامج كانت اضاءتها مأساوية، ناهيك عن الأسئلة التي وضعت للضيوف، إذ أنّ الإعداد كان ركيكاً ومستهلكاً نوعاً ما لا يتناسب مع الضيوف، إضافة إلى العنصر المهم وهو الإخراج إذ أضاع المخرج متعة المشاهدة وردات الفعل المباشرة على الضيف نفسه وأخذ أغلب كادرات الكاميرا ووجّهها إلى الجمهور.
وبالعودة إلى اللقاء، فقد اعترفت أنغام بأن الفنان القدير عبدالله الرويشد هو من عرفها وحببها بالفن الخليجي وقدمها إلى الجمهور بشكل أكبر، كذلك الفنان القدير نبيل شعيل وبعض الأسماء اللامعة الكويتية .
وتحدثت أنغام عن ألبومها الأخير و بعض الاغاني القريبة منها بشكل شخصي، ثم غنت اغنيتها الشهيرة ” على فكرة ” بدون أي موسيقى حيث أحبها الجمهور وتفاعل معها بشكل رائع .
وتحدثت أنغام عن علاقتها بالسوشيال ميديا واعترفت أنها غير متحمسة لنشر يومياتها الشخصية وتشارك معجبيها فقط أي جديدها الفني بـــ صورة حلوة على حد قولها.
وكانت مفاجأة اللقاء أن أنغام إعترفت بعمرها الحقيقي وبدت واثقة عندما قالت عمري 45 عاماً قضت منها 30 عاما في الفن والغناء، ثم ختمت مقابلتها بأغنية ” مبتعلمش ” وتحدثت عن جديدها الفني وستطلق أغنية سنجل جديدة سوف تصورها قريباً، وتحدثت عن مشاركتها في حفلات فبراير الكويت والتجهيز بألبوم جديد نهاية هذا العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*