اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 2:55 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



محافظ مطروح يترجم توجيهات السيسي بتذليل كافة المعوقات للمشروعات الاستثمارية

مطروح – ليزا شكرى: عقد بالقاعة الصغرى بديوان عام المحافظة اجتماعاً برئاسة اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح لمناقشة المعوقات التي تواجه بعض المشروعات الاستثمارية بحضور السيد الامام السكرتير العام والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد وبعض المستثمرين والاجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

وأكد محافظ مطروح بان توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واضحة بتذليل كافة العقبات التي تواجه كافة المشروعات الاستثمارية بالمحافظة لتساهم فى توفير فرص عامل لشباب المحافظة.

حيث تم مناقشة بعض المعوقات التي تواجه بعض المشروعات الاستثمارية المتعثرة بمدن الضبعة والعلمين من حيث نسب التنفيذ والتصالح في بعض المشروعات وحل مشاكل واضعي اليد والاستماع الي المقترحات من بعض المستثمرين.

ووجه المحافظ لإدارة الاستثمار بالمحافظة والمستشار القانوني بعمل تقرير عن المشروعات الاستثمارية التي تواجه معوقات ومناقشة الاسباب الحقيقية لتأخر بعض المشروعات للخروج بنتائج تترجم علي أرض الواقع لضمان سرعة الانتهاء من كافة المشروعات المتعثرة في توقيتات محددة بعد تذليل كافة العقبات لكافة المشروعات.

وأكد علاء ابو زيد بانه بعد الانتهاء من تذليل كافة العقبات للمشروعات المتعثرة سيتم ارسال لجان علي المشروعات الاستثمارية للتأكد من نسب التنفيذ للمشروعات في التوقيت المعلن عنها تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة للمشروعات المخالفة.

واوضح محافظ مطروح بان نتائج المؤتمر الاقتصادى الدولي الاول بمطروح تكللت بالنجاح بالتوقيع النهائي فى يوليو الماضي على 14 مشروع استثماري تم وضعها ضمن المخطط الاستراتيجي لتنمية مصر بقيمة استثمارية 100 مليار جنيه بالإضافة الى دراسة انهاء 7 مشروعات اخرى بتكلفة 20 مليار جنيه بما يعود عائدها على الاقتصاد القومى المصري عامة وأهالي مطروح خاصة والتى ظهرت بشائر هذه المشروعات بمشروع استثماري بسيدى عبد الرحمن بتكلفة 14 مليار جنيه وسيتم الانتهاء من المشروع في الصيف القادم.

بالاضافة الي وضع حجر أساس مول تجاري لأول مرة على أرض مطروح بتكلفة 50 مليون جنيه على مساحة أكثر من 5 الاف متر وكذلك وضع حجر أساس مجمع سينمات عالمية بتكلفة 120 مليون جنيه على مساحة 2000 م2 لتخدم أهالى المحافظة وزائريها ولتواكب المظهر الحضارى والسياحي لمحافظة مطروح.

مضيفاً بان مطروح تبث روح الثقة والتفاؤل بمستقبل أفضل يحمل الخير لمصر ثورة البناء والتنمية مع الحفاظ على تراب الوطن وحماية أراضيه وفدائه بأرواحنا رغم كل التحديات الداخلية والخارجية فهى ثورة ضد كل ما يعطل ويؤخر ويحاول الهدم والتخريب ثورة بناء للأجيال القادمة وليست ثورة للإرهاب والتدمير وتنفيذ مخططات خارجية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*