اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 2:41 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



مشاركة شعبية كبيرة بمطروح جنازة عسكرية لشهيد الواجب الوطني.. استشهد بالعريش

مطروح – ليزا شكرى : شيع أهالى مطروح يوم الثلاثاء عقب صلاة العصر جنازة شهيد محافظة مطروح الجندي عبد الله عبد الرحمن ناصر الذى استشهد مع مجموعة من زملائه ضمن 9 شرطيين فى كمين المطافى بالمساعيد فى مدينة العريش فى التفجير الإرهابى صباح يوم الاثنين.

وأدى المئات من أبناء المحافظة صلاة الجنازة من المسجد الكبير بمدينة مرسي مطروح وتم رفع جثمان الشهيد ملفوفًا بعلم مصر على سيارة يتقدمها الموسيقى العسكرية واصطف أفراد من قوات الشرطة على الجانبين وتم تشييع جثمان الشهيد لمثواه الأخير بالمقابر وطالب المشاركون فى الجنازة بسرعة القصاص للشهداء وقال المئات من شباب المحافظة أرواحنا فداء مصر.

وشارك فى تشييع جثمان الشهيد اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح ورئيس أركان المنطقة الغربية العسكرية والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد نائبا عن اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح وأسرة الشهيد والقيادات الشعبية والتنفيذية والامنية بالمحافظة لوداع شهيد الواجب الوطني.

وأكد محافظ مطروح على دعمه لرجال الشرطة لمواصلة التصدي لمثل هذه العمليات الإجرامية وسرعة ضبط الجناة لتقديمهم للعدالة والقصاص منهم ووقوف أبناء مطروح كحماة البوابة الغربية لمصر مع جميع أجهزة الدولة ضد الاعمال الارهابية المتطرفة التى تحاول النيل من المصريين.

يذكر بان المحافظ قرر صرف مبلغ 10 الاف جنيه لأسرة شهيد مطروح كمصروفات جنازة مع الاستجابة لأي مطالب لأسرة الشهيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*