اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 9:10 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



محافظ مطروح ينعي أسرة شهيد مطروح الذي استشهد بالعريش

مطروح – ليزا شكرى : نعي اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أسرة الشهيد عبد الله عبد الرحمن ناصر الذى استشهد مع مجموعة من زملائه ضمن 9 شرطيين فى كمين المطافى بالمساعيد فى مدينة العريش فى التفجير الإرهابى صباح أمس الاثنين داعيًا الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وتقدم المحافظ نيابة عن عمد ومشايخ وعواقل والأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة مطروح بخالص التعازي لأسرة الجندي ابن وزارة الداخلية شهيد الواجب                  الوطني.

وأكد محافظ مطروح على دعمه لرجال الشرطة لمواصلة التصدي لمثل هذه العمليات الإجرامية وسرعة ضبط الجناة لتقديمهم للعدالة والقصاص منهم ووقوف أبناء مطروح كحماة البوابة الغربية لمصر مع جميع أجهزة الدولة ضد الاعمال الارهابية المتطرفة التى تحاول النيل من المصريين.

وأشاد اللواء علاء أبو زيد بجهود رجال الشرطة بمديرية أمن مطروح الفترة الماضية لضبط الخارجين عن القانون لتحقق الأمان والطمأنينة للمواطنين خاصة على الطرق السريعة.

من ناحيه أخري قرر محافظ مطروح صرف مبلغ 10 الاف جنيه لأسرة شهيد مطروح كمصروفات جنازة مع الاستجابة لأي مطالب لأسرة الشهيد.

يذكر بان يوم الاثنين تعرض كمين للمطافي بالمساعيد بمدينة العريش لعملية ارهابية استشهد فيها 9 شرطيين بينهم شهيد مطروح وتم التنسيق مع اسرة الشهيد ومديرية أمن مطروح لترتيبات لاقامة جنازة عسكرية المقرر خروجها من المسجد الكبير بوسط مدينة مرسى مطروح عقب صلاة العصر.

كما نعى فضيلة الدكتور سالم محمد عبد العاطي مدير أزهر مطروح امس الثلاثاء ببالغ الحزن والأسى شهيد مطروح الشهيد عبد الله عبد الرحمن ناصر الذى استشهد يوم الأثنين ضحية الإرهاب الغادر بعد الهجوم الإجرامي على نقطة تأمين المطافئ بالعريش خلال تأديته الواجب الوطني في سيناء ضمن قوات وزارة الداخلية.

وتقدم فضيلته بخالص العزاء لأسرة الشهيد متمنيًا لهم الصبر والسلوان ويتغمد الله الشهيد بواسع رحمته.

وأكد الدكتور سالم محمد عبد العاطي أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة وقوات الشرطة ويقفون خلفها في مواجهة الإرهاب الغادر مشيدًا بدورها العظيم في الحفاظ علي أرض الوطن.

وأكد أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة أو الشرطة عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة وإصرارًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*