اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 6:32 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



إيناس جوهر تطرح خطة لتطوير “ماسبيرو” حال توليها رئاسته: “لازم تصفية”

823
كتبت هيام نيقولا : طرحت الإذاعية والإعلامية إيناس جوهر، خطة لتطوير اتحاد الإذاعة والتليفزيون حال توليها رئاسته، بعدما طرح عليها شريف مدكور سؤالا افتراضي تضمن ماذا ستفعل حال توليها إدارة ماسبيرو.
وقالت “جوهر” في حوار مع برنامج “كلام خفيف” عبر إذاعة “نجوم إف إم”، مساء اليوم الاثنين: “من الضروري تنقية شاشة التليفزيون من المذيعين اللي بيظهروا، فليس معنى أن أحد المذيعين أجرى اختبارا منذ 40 عامًا ونجح في الاختبار للظهور على الشاشة أن يصلح للظهور في الوقت الحالي”.
وأضافت “جوهر” : “زي ما المضيفين يتم تصفيتهم كل عام،  يجب أن يتم ذلك مع المذيعين ومراعاة اللغة والصورة بتاعتهم وملامحهم، الشاشة لازم تتصفى الشاشة وكذلك الميكروفون”.
وواصلت: “همشي العمالة الزائدة، واللي بيشتغل أهلا بيه واللي مش بيشتغل يالا يا بابا على البيت، وكذلك سأضم القنوات على بعض بعد تصفيتها، واللي يزعل يزعل، أنا مش همشي الكل، ومحدش هيمشي بيشتغل”.
وتمنت الإذاعية القديرة استمرارها في مجال التدريب وخلق أجيال جديدة تعرف يعني ايه إعلام، مضيفة: “وللشعب المصري والشباب يشتغلوا ومش يتمسكوا بالوظيفة الحكومية لآن الحكومة تآن من الموظفين الكتير”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*