اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 6:36 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



محافظ مطروح : قافلة غذائية مدعمة لقرى برانى محملة بـ 3.5 طن سكر وأرز

gkloiiiiiii444

مطروح – ليزا شكرى : أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أنه تم توجيه قافلة مكونة من 4 سيارات مكافحة الغلاء محملة بالسلع التموينية إلى قرى مدينة برانى غرب مطروح لتوزيع السلع على التجمعات الصحراوية.

وقال السيد أبو اليزيد مدير مديرية تموين مطروح أن السيارات محملة بـ 2 طن سكر وطن ونصف أرز وسيارة محملة بالمكرونة عبارة عن 150 كرتونة وسيارة محملة بالسمن وباقى السلع التموينية. وأوضح أن القافلة كان مقرها قرية شماس وتم التنسيق مع رؤساء القرى من أبو مرزوق وشماس والزويدة والفاخرى والقرى المجاورة للتنبيه على المواطنين بتواجد السيارات المدعمة فى شماس لتوزيع المواد الغذائية المخفضة.

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة من مباحث التموين ومديرية التموين وعضو من مجلس كل مدينة والأمن العام ومديرية أمن مطروح للمتابعة والإشراف على منافذ بيع مبادرة مكافحة الغلاء من أجل ضمان وصول السلع الغذائية المدعمة لمستحقيها وشدد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمنع أي تلاعب في الخدمات والسلع المقدمة للمواطنين.

وكان محافظ مطروح قد أطلق مبادرة مجتمعية للتكافل الاجتماعي بتخفيض الأسعار بنسبة تصل إلى 30% على السلع الأساسية لرفع الأعباء عن المواطن المطروحى  بدعم من رجال الأعمال وتجار الجملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*