اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 9:04 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



عقارماب دليلك العقاري الأول

akhbarak24_2016-09-29_08-51-16

عقارماب هو عبارة عن مُحرك بحث عقاري يتم عرض الآلاف من العقارات عليه من قبل الأفراد والشركات العقاريه كما يمكن تحديد المزيد من الاختيارات التي تناسبك فمثلا اذا كنت تريد شقق تمليك بالتقسيط فيمكنك من خلال عقارماب أن تبحث مثلا عن شقق أو فيلات بالتقسيط وبالسعر المناسب لك.

يزور عقارماب كل شهر أكثر من مليون زائر يشاهدون ما يقرب من 50 ألف عقار معروض للبيع وللإيجار ويسجل الآن عقارماب أكثر من 300 ألف زيارة يوميًا ليكون البوابة العقارية الأولي في مصر والشرق الأوسط.

فالموقع به العديد من الخدمات التي تساعدك على اختيار عقارك بسهولة:

أضاف الموقع العديد من التصنيفات الجديده مثل العقارات التجارية للبيع أو الإيجار كما يمكنك البحث عن العقارات الطبيه مثل عيادة أو مستشفى للبيع أو الإيجار وبالمنطقة التي تريدها.

يستهدف الموقع المهتمين بالإيجارات فأذا كنت تريد شقق للإيجار في القاهره أو الأسكندريه أو حتى غرف مشتركه للإيجار فالموقع يتيح لك العديد من الاختيارات.

كما يمكنك معرفه مستوي أي حي من أحياء القاهره الكبري ومعرفه سعر المتر في المنطقه بناءاً على العديد من المحددات مثل عدد المدارس والنوادي و المولات التجارية في أي منطقة.

كما يتواجد بالموقع قسم خاص بالكموند والمشاريع العقارية في مصر ويعرض هذا القسم الأسعار ونظم التقسيط و السداد لكل شركة عقارية كما يُسهِل الاتصال بهم لمعرفة المزيد من التفاصيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*