اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 12:23 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



التليفزيون المصري يطلق أول برنامج عن  أمهات شهدائنا  من الجيش والشرطة

28f87daf6662626ad6
كتبت هيام نيقولا  : تقدمت رئيس القناة الثانية نهلة عبد العزيز ، بفكرة برنامج “ام الشهيد ” للرئيس التليفزيون لعرضها علي شاشة القناة الثانية و الذي رحب بالفكرة ووجه بسرعة تنفيذها فوراوازالة أي معوقات إدارية أو فنية  قد تواجه ظهوره والتواصل مع الجهات الرسميه والتعاون معها للبدء في التصوير مع أمهات شهدائنا الأبرار من الجيش والشرطة 
صرحت نهلة عبد العزيز في تصريحات خاصة صادرة لها صباح اليوم عن بدء عرض برنامج “أم الشهيد” علي شاشة القناة الثانية بدءا من الشهر القادم  .
وكشفت رئيس القناة الثانية انها أسندت إعداد البرنامج للإعلامي محمد ناقد، وخالد زكريا واسندت الاخراج لكلا من أحمد فتحي السيد ومحمد جميل و محمد فؤاد وبسيوني شعيب وهم نخبه من أبرز مخرجي القناة الثانية وسيتم البدء فورا في التواصل مع أسر وأمهات أبنائنا شهداء الجيش والشرطة .
وأوضحت “عبد العزيز” أن البرنامج سوف يرصد حياة الشهيد من خلال ما ترويه والدة الشهيد عنه وعن التضحيات الحقيقة التي قدمها للوطن فداء له والدفاع عن سلامه أراضيه خلال فترة خدمته حتي استشهادة. 
وأشارت إلى أن كاميرات البرنامج ستنتقل لأسر الشهداء في مقار إقامتهم بكافة محافظات مصر، وسيتم عرض البرنامج بواقع حلقتين أسبوعيا لمدة نصف ساعة .
وتوجهت رئيس القناة الثانية بالشكر لإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، والإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، علي الدعم وكافة التسهيلات المقدمة لخروج البرنامج بالشكل الذي يليق بأسر شهداء مصر والتليفزيون المصري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*