اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:18 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



رئيس حزب الأحرار : يشيد بالمؤتمر الوطنى للشباب …مؤكدا ” ثروات مصر المستقبلية”

ab3f10ea0db5097460
كتب هيام نيقولا : أشاد الدكتور مدحت نجيب ، رئيس حزب الأحرار، بإنطلاق المؤتمر الوطني الأول للشباب، والذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ ، تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في إطار مبادرته بالإهتمام بالشباب المصري والتعرف علي مشاكله وهمومه وطموحاته .
وقال نجيب في تصريحات له، اليوم، أن هذه المبادرة من الرئيس السيسي تؤكد علي وعيه بثروات مصر من أبنائها الشباب الذين يمتلكون القوة والحيوية ، مؤكدا أن الحوار مع الشباب المتعلم المثقف فرصة لمناقشة كافة القضايا والأمور التي تهمهم في كل القطاعات ونواحي الحياة .
وأضاف رئيس الحزب قائلا :  علينا تمكين الشباب في كل القطاعات والمجالات ونقدم لهم التدريبات التي تؤهلهم لسوق العمل وحسن الإدارة ، وكذلك النصيحة التي يحتاجونها عند الضرورة حتي يكون لدينا جيل صاعد متعلم قادر علي العطاء والقيادة ، وتابع، علينا أيضا إعطائهم فرصه لإظهار مهاراتهم وقدراتهم وألا نحاول الإستخفاف بهم وبقدراتهم .
وأشار رئيس الأحرار،الي ان التقليل من الشباب أو من أفكارهم يدفعهم للسير في طرق مظلمه يدفع حسابها المجتمع أجمع >
وأكد نجيب، علي ان الشباب هم الثروة الحقيقة للدولة المصرية، لافتا الي ان لا نهضة او تقدم للدولة بدون الشباب، كما أكد علي ان الحوار مع الشباب هو الطريق الوحيد لسد الفجوة الموجودة بينهم وبين المسئولين بالدولة .
وطالب رئيس الحزب، القيادة السياسية بضرورة الإهتمام بالتوصيات التي سيخرج بها الحوار حتي يشعر الشباب بأن هناك من يسمع لهم ويعمل علي تلبية إحتياجاتهم ومطالبهم .
وقال نجيب، علينا ان نعترف جميعا بأن الشباب هم من قادوا التغيير وتصدوا للأنظمة الحاكمة الفاسده السابقة ، ولذا وجب الإهتمام بهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*