اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:21 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



ما الأسرار التى تخفيها المرأة عن زوجها؟

1437397932_8550838313_988bb45500

قد تعتقدين أنك تقولين كلّ شيء لزوجك. لكنك في الحقيقة لا تفعلين، ومثلما يحتفظ زوجك ببعض الأسرار لنفسه، هناك أشياء من المرجّح أنك قمت بإخفائها عنه. هنا، يقدّم الخبراء خمسة أسرار تخفيها الزوجات عن أزواجهن.
عدم الرضا عن حياتها الحميمة
بدلاً من الحديث حول الحياة الحميمة، قد تبقي الزوجة هذا سراً خوفاً من إيذاء مشاعر زوجها أو جعله يفقد الثقة. وقد تتجنب الاتصال الحميم على نحو أكثر تواتراً بدلاً من قول ما يزعجها (نصيحة غالية: تحدّثوا عن هذا – يجب أن تكون قادرة على التحدّث بانفتاح وصدق مع أزواجكن عن الحياة الحميمة!)
عادات تسوقها
ميزانية حذاء الزوجة ليست للسخرية! ولمنع زوجها من التدقيق في ذلك، قد تبقي الأمر لنفسها. وإذا كانت المرأة من المتسوقيين القهريين، فقد تجد طرقاً لإخفاء الإيصالات أو استخراج بطاقة صراف خاصّة بها لإخفاء الديون.
رأي عائلتها به
سواء كان أشقاؤها لا يطيقون مزاحه أو كان والداها يعتقدان أن آداب المائدة لديه بحاجة إلى تعديل، فمن المرجّح أن الزوجة ستبقي تعليقاتهم لنفسها حمايةً لمشاعر زوجها ومنعاً للفتنة عندما تزور عائلتها أثناء فترة الأعياد.
أسرار زواج صديقتها
عندما تتشاجر صديقة مع زوجها، تعرف صديقاتها جميع التفاصيل. ومن المتوقع الاحتفاظ بها لأنفسهن. وستبقي الزوجة مشكلة صديقتها سراً تُخفيه عن زوجها خوفاً من انكشاف السرّ لزوج الصديقة، خصوصاً إذا كان الزوجان من الأصدقاء المقرّبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*