اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:21 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



سباحة فرنسية تحاول إغراق منافستها في الأولمبياد

57b57a92c3618847378b45c0

حرمت لجنة الأولمبياد السباحة الفرنسية أوريلي مولر من الميدالية الفضية بعد أن تم الكشف عن محاولتها إغراق منافستها الإيطالية لدى اقترابهما من خط النهاية. وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد حصدت مولر الميدالية الفضية في سباحة 10 كم في المياه المفتوحة، حيث وصلت لخط النهاية بعد منافستها الهولندية شارون فان روندال، التي حصدت الميدالية الذهبية، فيما جاءت الإيطالية راشيل بروني في المركز الثالث لتحصد الميدالية البرونزية.

وكشف النقاب عن الواقعة بعد انتهاء السباق، حيث ظهرت السباحة الفرنسية لدى اقترابها من خط النهاية، وهي تحاول إغراق منافستها الإيطالية، وتحاول إعاقتها عن الوصول لخط النهاية، كي تصل قبلها، وتحقق المركز الثاني.

ونتيجة تلك الواقعة، تم تجريد السباحة من الميدالية الفضية، وحرمانها من اللقب، لتخرج من المنافسة، ويتم إعادة ترتيب المراكز، لتحصل المنافسة الإيطالية على الميدالية الفضية بدلا عنها، بعد تصعيدها للمركز الثاني، وحصلت البرازيلية بوليانا أوكيموتو على الميدالية البرونزية. من جهتها، صرحت بروني لوسائل الإعلام الإيطالية بأن السباحة الفرنسية أغرقتها عند خط النهاية، وأعاقتها عن الوصول، معربة عن سعادتها بقرار الحكام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*