اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 10:46 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



“عمومية نساء مصر” تفعل خطاب السيسي بمبادرة “احنا السند”

unnameddret

كتبت هيام نيقولا : ارسلت الجمعية العمومية لنساء برئاسة سفير النوايا الحسنة للسلام الدكتورة منال العبسي خطاب الى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي تقترح فيه تنظيم وتفعيل مبادر (احنا السند) التي تهتم في مجملها باستكمال مشوار المساندة الوطنية الايجابية في السراء والضراء.

وقالت العبسي في الخطاب : “أعلنا منذ اللحظة الأولي ان إنحيازنا لوطنا الحبيب فعلاً و قولاً و كانت لنا بصمة في معظم الاعمال الوطنية في اخر سنوات  و اخرها اننا الشريك التنفيذي في مبادرة زراعة ٢.٥ مليون شجرة زيتون بسيناء تحت رعاية القائد الاعلي  و اخري المشاركة ببناء مدرستين في سيناء الحبيبةً و تشجيع المستثمرين علي إقامة مشاريع علي ارض سيناء الحبيبة وايضا في محافظة اسوان الغالية”.

واعلنت ان الجمعية العمومية لنساء مصر تتشرف بتقديم وتنظيم وتفعيل مقترح مبادرتنا (احنا السند) تلك المبادرة النابعة من قلب نساء مصر وتهدف الى مساندة الدولة في ظل المتغيرات المالية التي تحدث بين الحين والاخر.

وطلبت العبسي من السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ابن القوات المسلحة البار الموافقة على الرعاية الرسمية لمبادرتنا النبيلة القائمة على دعوة فخامة السيد رئيس الجمهورية القائمة نحو ترشيد الاستهلاك في كافة الخدمات والسلع وفي ارجاء المحروسة كافة بما يحافظ على ميزانية الدولة ويخفف الاعباء عن كاهل الاسرة. وتمنت العبسي الخير لمصر وللمصريين في الداخل والخارج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*