اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 10:38 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



مدرب الزمالك يكشف مصير «ستانلي» أمام إنيمبا

2016-636066362006457247-645_resized

طالب مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك لاعبي الفريق بنسيان مواجهة فريق إنيمبا الأولى فى نيجيريا والتركيز فى مواجهته المقبلة سواء غدا أو الاثنين المقبل بالجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وأشار «سليمان» إلى أن انيمبا خصم عنيف ولديه خبرة كبيرة بالبطولة الإفريقية، مشيرًا انه يعلم ما يريده من المباراة وهو الفوز لذا طالب لاعبيه بالتركيز الشديد فى النواحى الهجومية والدفاعية.

وأكد «سليمان» أن على فتحى الظهير الأيسر للزمالك مهدد بالغياب عن مباراة إنيمبا بعد الإصابة التى ألمت به أخيرا في لقاء القمة، مشيرا إلى أنه بذلك سيكون هناك 14 لاعبا وحارسين فقط بالفريق لكننا لن نعلق المباراة على شماعة الظروف.

وشدد «سليمان» إلى أن مباراة كأس مصر تم إغلاقها بعد التتويج بالبطولة، موضحًا أن نادي الزمالك دائما ينافس ويفوز ببطولات لكن الأهم الآن هو بطولة افريقيا وسنلعب على هدف جديد وهو حافز مناسب للفوز بالبطولة الإفريقية.

وعن ستانلى أكد مؤمن سليمان أنه بالنسبة له الجاهزية هى الأهم ولو أن اللاعب يحتاج للياقة فسيبقى بعيدا عن المشاركة رغم إمكاناته الكبيرة وسندفع بالاجهز بدنيا. وبين أن الزمالك مستعد لمواجهة انيمبا وسيكمل فى المعسكر ليوم المباراة سواء لعبت غدا او الاتنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*