اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 12:22 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



مدير امن مطروح يقوم بالمرور على الاهداف الحيوية والاستراتيجية بالمحافظة

46503d21-dd72-4875-812d-517d0c5c9137

مطروح – ليزا شكرى : قام اللواء مختار السنباري مساعد وزير الداخلية ومدير امن مطروح بالمرور علي التمركزات والاهداف الحيوية والاستراتيجية بنطاق المحافظة. حيث قام مدير امن مطروح بالمرور علي هدف البترول الاستراتيجي وقام بمراجعة اعمال التأمين والحراسة الخاصة بالهدف ومتابعة الخطة المتبعة لمواجهة اية اخطار خارجية. ونبه مدير الامن علي القوات بشدة اليقظة وقام بالمرور علي نقطة شرطة الكيلو 7 ومتابعة اعمال النقطة والخدمات المقدمة للمواطنين كما نبه علي حسن معاملة المواطنين.

كما قام اللواء مختار السنباري وعدد من قيادات مديرية امن مطروح بالمرورعلي إدارة قوات الأمن لمتابعة الأحوال المعيشية والتدريبية للمجندين.  كما قام مدير امن مطروح بالمرور علي مطبخ ادارة قوات الامن للتأكد من الوجبات التي تتقدم للمجندين في الغداء كما مر مدير امن مطروح علي العيادة للتأكد من صلاحية الادوية الموجودة بالعيادة بادارة قوات الامن.  كما مر مدير الامن علي السجن العسكري للتأكد علي وجبات الغداء والمعيشة لهم وتم التقابل مع الضباط والأفراد والمجندين وتوعيتهم بالظروف الأمنية الراهنة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن وتنبه عليهم بشدة اليقظة.

ومن ناحية اخرى قام اللواء مختار السنباري بالمرور علي كمين الكيلو 15 وكمين الكيلو 8 طريق مطروح السلوم لمتابعة الخدمات الامنية المعينة بنقطة التفتيش الامنيه ومتابعة أعمال الكمين ومتابعة اعمال التفتيش والفحص الخاص بالوافدين. ونبه مدير الامن على ضرورة حسن معاملة المواطنين كما أمر بتوسيع دائرة الإشتباه والتأكيد على عدم تسلل أية عناصر خطرة قد تضر بالصفو العام وقام بالتقابل مع الضباط والأفراد قوة الكمين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن وتنبه عليهم بشدة اليقظة.  كما قام مدير امن مطروح بمباشرة اعمال التطوير بالكمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*